خالد صلاح

If It Bleeds .. رواية رعب جديدة لـ ستيفن كينج فى 21 أبريل

السبت، 18 أبريل 2020 08:30 م
If It Bleeds .. رواية رعب جديدة لـ ستيفن كينج فى 21 أبريل غلاف الرواية
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصدر يوم 21 من الشهر أبريل الجارى رواية جديدة لأشهر كاتب رعب في العالم ستيفن كينج بعنوان If It Bleeds عن دار نشر Scribner في نيويورك.
 
وذكر المدون متعب الشميرى على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" حسب ما قرأته الكتاب عبارة عن نوفيلا جديدة وقد قام كينج نفسه بجلسة قراءة لها على اليوتيوب أمس الجمعة، ولا أظن أنه يقرأ شيئاً قديماً فتكون الجلسة بلا معنى.
 وأما الناشر المباشر فهو Scribner وسيمون آند شوستر هي الشركة الأم، تماماً مثل منشورات الرمل المتفرعة عن دار التنوير لدينا.
 
غلاف الرواية
 
ويعد الكاتب الأمريكى ستيفن كينج من أشهر الروائيين فى العالم، حيث كتب أكثر من 50 رواية ومئات القصص القصيرة وباع أكثر من 350 مليون نسخة من كتبه على مستوى العالم، وتم أخذ الكثير من أعماله كقصص لأفلام رعب الخيال.
 
وستيفن كينغ من مواليد 1947 ولقب بـ "ملك الرعب"، وذلك لأنه يعتبر أفضل كاتب فى أدب الرعب فى العالم، حصل على 50 جائزة أدبية، منها ميدالية مؤسسة الكتاب القومية، لإسهاماته البارزة فى الأدب الأميركى، والكثير من رواياته تحولت إلى أفلام سينمائية.
 
ستيفن كينج
 
وترجمت أعمال سيتفن كينج إلى 35 لغة، منها العربية، ويملك أكثر من 400 مليون دولار، ويقول الراصدون لثروته إن رصيده يزيد كل اسبوع 10 ملايين دولار من أرباح إعادة طبع رواياته.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة