وكيل تعليم الوادى الجديد يحذر من استغلال الطلاب فى المشروعات البحثية

الجمعة، 17 أبريل 2020 04:57 م
وكيل تعليم الوادى الجديد يحذر من استغلال الطلاب فى المشروعات البحثية صلاح مرغنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرصلاح مرغني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، من أية محاولات لاستغلال الطلاب وأولياء الأمور حول تنفيذ المشاريع البحثية أو إلحاق الطلاب بالفصول على منصة التواصل (Edmodo) والمتاجرة بأكواد الطلاب ومن تسول له نفسه مثل تلك الأفعال سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

وأعلن مرغنى عن متابعته إجراءات إعداد المشروعات البحثية لطلبة صفوف النقل (من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي) والتي تعد شرط الانتقال للمرحلة التعليمية التالية مؤكدا على المتابعة المستمرة لتنفيذ الإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة، والمتعلقة بتنفيذ المشاريع البحثية والتأكيد على أهمية استخدام التقنيات الحديثة، التي أعلنت عنها الوزارة والمتمثلة في المكتبة الرقمية، ومنصة البث المباشر للحصص الافتراضية ومنصة التواصل الاجتماعي.

قال مرغنى فى بيان له أن التفاعل الإيجابي من معلمي المحافظة فى الدخول على منصة (Edmodo) وإنشاء الفصول الافتراضية وإلحاق الطلبة بها ونشر المواد التعليمية والتواصل مع الطلاب لمساعدتهم في إعداد المشروعات البحثية  .

وأضاف مرغني، أنه يولى إهتماما خاصا بطلاب مدارس التربية الخاصة بجميع الإدارات التعليمية ويشيد بالمشاركة الفعالة للطلاب حول الأحداث الجارية( فيروس كورونا المستجد ) حيث حرص طلاب مدارس الأمل للصم وضعاف السمع فى تصميم رسومات إرشادية حول الفيروس وطرق مواجهته بطريقتهم للتعبير عن مشاركتهم الجميع فى القضاء على الفيروس.

وحرص طلاب المدارس الفكرية فى بث فيديوهات تحمل دعوات ( خليك فى بيتك _ والدعاء إلى الله بحماية مصر وأهلها معربا عن إمتنانه وتقديره  لجميع طلابنا من ذوى الهمم على حرصهم علي التعبير عن مساندة الجميع فى ظل الأحداث الجارية وحرص  الجميع على مواصلة العمل تزامنا مع الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد حيث يتواصل مسئولو الموهوبين بالإدارات التعليمية بالطلاب الموهوبين عن بعد ومساعدتهم فى تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم.

وقدم مرغنى الشكر للجميع بمدارس التربية الخاصة وإدارة الموهوبين بالمديرية ومسئولى الموهوبين على تشجيعهم للطلاب وصقل مهاراتهم ودمجهم مع الظروف الإستثنائية التى تمر بها البلاد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة