من شابه أباه فما ظلم.. ابن كريستيانو رونالدو يقلد ضحكة والده.. فيديو وصور

الجمعة، 17 أبريل 2020 08:54 م
من شابه أباه فما ظلم.. ابن كريستيانو رونالدو يقلد ضحكة والده.. فيديو وصور رونالدو وابنه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالي، متابعيه وجمهورها، بمقطع فيديو جديد له مع طفله، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، من داخل العزل الصحى المنزلى الذى يعيشه بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وظهر الدون فى مقطع الفيديو وهو ابنه الذي يضحك بشكل مماثل لضحكته، وسرعان ما حصد رونالدو على ملايين المشاهدات للفيديو الذي بلغ مدته ثوانى، ليكتب معلقاً: "الابن شبه الأب".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Like father like son 😂👨‍👦❤️ #siiiimmmmm

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

وكان الاتحاد البرتغالى لكرة القدم قد أعلن منذ أيام، عن تنازل النجم كريستيانو رونالدو وزملائه فى المنتخب البرتغالى، إلى جانب أعضاء الجهاز الفنى عن نصف قيمة المكافآت التى حصلوا عليها لبلوغهم نهائيات كأس أوروبا 2020، وذلك لدعم كرة القدم البرتغالية عبر مساعدة قطاع الهواة الذى تأثر بقوة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

3
 

 

4
 

وكانت قد ألغيت مسابقات كرة القدم للهواة بسبب فيروس "كوفيد-19" ما أدى إلى تداعيات مالية قاسية على أنديتها. وقال الاتحاد، فى بيان له، إن هذا التبرع من شأنه أن "يعزز" صندوق الدعم الذي أنشأه لمساعدة الاتحادات الإقليمية وأندية الهواة بمبلغ قدره 4.7 مليون يورو.

وسبق أن أعلن الاتحاد البرتغالى الأربعاء الماضى عن إنهاء الموسم الحالي لمسابقات الهواة من دون تحديد أي فائز في الوقت الذي لم يعلن فيه عن أى موعد بشأن استئناف الدوريات المحترفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة