طبيب بالحجر الصحى بقها ينتقل لمستشفى العجوزة لتوليد مريضة مصابة بكورونا

الجمعة، 17 أبريل 2020 08:20 ص
طبيب بالحجر الصحى بقها ينتقل لمستشفى العجوزة لتوليد مريضة مصابة بكورونا الدكتور أحمد مصطفى
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الدكتور أحمد مصطفى استشاري التخدير والعناية المركزة بمستشفى قها للحجر الصحي، والذي حصل على لقب رجل المهام الصعبة والمواقف النبيلة، في تخدير مريضة بالحجر الصحي بالعجوزة في الجيزة، وذلك لحالة الولادة الطارئة التي تعرضت لها سيدة مصابة بفيروس كورونا بالحجر الصحي بالعجوزة.

تلقت مستشفى الحجر الصحي بقها، مناشدة من مستشفى العجوزة للحجر الصحي بضرورة انتقال أخصائي التخدير لوجود حالة ولادة طارئة بالحجر الصحي بالعجوزة، وعلى الفور لم يتأخر الطبيب أحمد مصطفى، وعلى الفور استعد وارتدي كامل زي الوقاية، وانتقل عن طريق سيارة الإسعاف المجهزة، في الفجر، من مستشفى قها لمستشفى العجوزة، ليقوم بتخدير مريضة مصابة بالكورونا كانت في حالة ولادة طارئة.

وبعد انتهاء حالة الولادة للسيدة، حيث وضعت طفلة تم إطلاق اسم "ليلي" عليها، ليعود مرة أخرى ويستأنف عمله بالحجر الصحي بقها، ويستكمل مواقفه الجميلة مع باقي المرضى المصابون بالحجر الصحي بقها.

فيما أعلنت مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، شفاء 3 حالات كانت مصابة بفيروس كورونا ومغادرتهم المستشفى، اليوم الخميس، بعد التأكد من سلبية عيناتهم ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 59 حالة على مدار الأيام الماضية.

وأعلنت مستشفى الحجر الصحى بقها المركزى، والمخصص لاستقبال حالات الإصابة بكورونا المستجد "كوفيد 19"، خلو طاقمها بالكامل والمكون من 80 طبيبا وتمريض وإدارة وعمال من أى إصابات من الفيروس عقب ظهور نتائج التحاليل الخاصة بطاقم العمل.

 

الدكتور أحمد مصطفى قبل انتقاله
الدكتور أحمد مصطفى قبل انتقاله

 

الدكتور أحمد مصطفى مع الفريق الطبي
الدكتور أحمد مصطفى مع الفريق الطبي

 

الدكتور أحمد مصطفى
الدكتور أحمد مصطفى

 

الطفلة المولودة بالحجر الصحي بالعجوزة
الطفلة المولودة بالحجر الصحي بالعجوزة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة