شقيق حاكم نيويورك: انفصل عن زوجتى فى الحجر الصحى على الرغم من إصابتها بكورونا

الجمعة، 17 أبريل 2020 05:28 م
شقيق حاكم نيويورك: انفصل عن زوجتى فى الحجر الصحى على الرغم من إصابتها بكورونا كريس كومو وزوجته
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم إن إصابتهما بفيروس كورونا، أكد كريس كومو مذيع شبكة سي إن إن، وشقيق حاكم نيويورك، ضرورة أن يظل هو وزوجته كريستينا منفصلين خلال الحجر الصحى، وذلك لعدم معرفتهم بالسلوك المناعى.  

وذكر "كومو" خلال إحدى لقاءته مع شبكة سي إن إن، الذي أصيب بفيروس كورونا في أواخر الشهر الماضي، والذي استمر مواصلة تقديمه برنامجه من قبو منزله خلال الحجر الصحي، أن التحاليل أثبتت إصابة زوجته بفيروس كورونا بعد 17 يومًا من اكتشاف تشخيصه.

كريس كومو
 

وأشار إلى أن زوجته لديها أعراض مختلفة تماما عنه، حيث أنها أقوى منه لأن لديها جهاز مناعة ومزاج وشخصية أقوى منه، موضحا أنها فقدت حاسة الشم والتذوق، والتهاب الجيوب الأنفية وصداع بالرأس والقليل من الخمول ولكن لم تصاب بالحمى.

وأوضح :  "على الرغم أنى وزوجتى نعانيان من فيروس كورونا إلا أننا يجلس كلا منا منفردا في الحجر الصحى، وذلك لأن ليس لدينا معرفة حول الاجسام المضادة، وكيف تعمل وكم من الوقت سيستغرق ذلك، ولذلك يحب علي أنا وزوجتي الابتعاد عن بعضنا البعض لمدة أسبوعين".  

 

واستطرد، أنه يسمع طوال الوقت في الولايات المتحدة الامريكية أن هناك عددا كبيرا من الأشخاص يعتقدون أنهم أصيبوا بفيروس كورونا من قبل، حيث فقدوا حاسة الشم، مشيرا إلى أنه من الإحباط أننا لم نعرف أي تفاصيل حول ذلك، قائلاً:" أعتقد أننا سنكتشف أن الفيروس موجود في البلاد منذ أكتوبر".

يشار إلى أنه نشبت مناقشة حادة بين مذيع شبكة "سي إن إن" الأمريكية كريس كومو وأخيه الأكبر حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو على الهواء مباشرةً، بسبب اختلاف وجهات نظر بينهما حول الإجراءات الرسمية لمكافحة انتشار وباء كورونا، وانتهت المشاحنة بطلب المذيع من أخيه الاتصال بأمه، ليصبح الشجار عائلياً، ويناقش فيه أياً منهما الابن المفضل لوالدتهما.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة