خروج مسلسل "الهيبة - الرد" للنجم تيم حسن من سباق دراما رمضان بسبب كورونا

الجمعة، 17 أبريل 2020 10:45 ص
خروج مسلسل "الهيبة - الرد" للنجم تيم حسن من سباق دراما رمضان بسبب كورونا تيم حسن من كواليس المسلسل
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم السورى تيم حسن خروج مسلسله "الهيبة – الرد" من سباق دراما رمضان 2020، وهو مسلسل "لبنانى – سورى" بسبب فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد موعد آخر لتوقيت عرض المسلسل.

taimhasan_93679485_247398679718406_9164178396340012931_n
 

ونشر تيم حسن، عبر حسابه على انستجرام، صورة من كواليس تصوير المسلسل وصحبها بتعليق: "جبل فى قيلولة خارج رمضان، حبايبنا رح نعلمكم بتوقيت عرض الهيبة الرد لاحقا وفـور تحديده إن شاء الله، وصــحــتكم بــالــدنـيـا".

تيم حسن
تيم حسن

 

من جانبه، أكد المنتج اللبنانى صادق الصباح عن خروج "الهيبة" من السباق الرمضانى، قائلا عبر حسابه على تويتر: "حاولنا أن نتخطى أزمة كورونا بإصرار كبير، وبسبب ضيق الوقت لن نتمكن من عرض مسلسل (الهيبة)، و(2020)، و(من الآخر)، و(أسود فاتح) خلال شهر رمضان 2020، على أن يستكمل التصوير خلال فترةٍ قصيرة ضمن الشروط الوقائية والصحية، خصوصاً أنّ الوزارات اللبنانية أبدت اهتماماً كبيراً بصناعة الدراما ومستقبلها".

مسلسل "الهيبة – الرد" بطولة تيم حسن، ديما قندلفت، عادل كرم، منى واصف، روزينا لاذقانى، عبده شاهين، فاليرى أبو شقرا، ولاء عزام، ليلى قمرى، أويس مخللاتى، ناظم عيسى وغيرهم من النجوم والممثلين الشباب، وهو من تأليف فؤاد حميرة، إخراج سامر البرقاوى.

يشار إلى أن الجزء الرابع من مسلسل الهيبة، الذى يحمل عنوان "الهيبة – الرد"، سيكون الأخير من سلسلة الهيبة، التى حملت أجزاءها على الترتيب "رؤيا – العودة – الحصاد"، وستشارك فى الجزء الرابع والأخير النجمة السورية ديما قندلفت، بعد أن حلت النجمات نادين نسيب نجيم، نيكول سابا وسيرين عبد النور، بطلات لعمل المسلسل فى أجزائه الثلاثة الأولى، كما سينضم إلى بطولة العمل، الممثل اللبنانى عادل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة