محافظ بورسعيد: رفع حالة الطوارئ بجميع الأجهزة التنفيذية خلال شم النسيم

الخميس، 16 أبريل 2020 11:30 م
محافظ بورسعيد: رفع حالة الطوارئ بجميع الأجهزة التنفيذية خلال شم النسيم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن رفع حالة الطوارئ القصوي بجميع أجهزة المحافظة التنفيذية قبل وأثناء فتروة شم النسيم مع عمل غرفة عمليات المحافظة علي مدار 24 ساعة لتلقي أي بلاغات أو شكاوي.

وشدد محافظ  بورسعيد علي جميع رؤساء الأحياء بتواجد جميع العاملين في الأحياء بالشوارع وقيامهم بدورهم علي الوجة التكمل في منع تواجد المواطنين بالحدائق والمتنزهات والشاطي والميادين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ  بورسعيد مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام محافظة واللواء حسام بدرة، مساعد مدير أمن بورسعيد.

وأشاد محافظ بورسعيد خلال الاجتماع بجهود كافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة طوال الفترة الماضية وهو مالمسة جموع المواطنين.

وشدد المحافظ علي رؤساء الأحياء بالاستمرار في إزالة الأسواق العشوائية والتي تشكل بؤرة لانتشار الفيرس المستجد مشيرًا إلى الجميع أمام اختبار لتخطي تلك المرحلة وانه يثق في كافة الأجهزة المعاونة في القيام بمهامها على الوجه الأكمل .

وأكد اللواء عادل الغضبان علي الإلتزام باستمرار إغلاق الشواطئ ومنع تواجد المواطنين بالحدائق والمتنزهات قبل وأثناء شم النسيم حرصًا علي سلامتهم في هذا التوقيت.

وأعلن محافظ بورسعيد، عن الإغلاق التام  لشواطئ المحافظة وكافة المتنزهات والحدائق العامه الواقعه فى نطاق الأحياء ومدينة بورفؤاد خلال أعياد الربيع وشم النسيم، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة مواطنى المحافظة وتطبيقًا للاجراءات الاحترازيه لمكافحة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره .

وقال محافظ بورسعيد إنه اصدر تعليماته المشدده لجميع الأندية ومراكز الشباب وإدارات القرى السياحية وملاك الكافيهات والمطاعم الشاطئيه بالغاء جميع مظاهر الاحتفال المعتاده بتلك المناسبات ومنع الحفلات والتجمعات التى من شأنها الاضرار بصحة وسلامة مواطنى المحافظة، مشيرًا إلى أهمية تعاون المواطنين أنفسهم مع الجهات التنفيذية والأمنية والصحية فى هذا الشأن لتخطى المحنة الحالية بسلام وهذا لن يتأتى إلا بالبقاء فى المنازل وعدم النزول للشارع إلا للضرورة القصوى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة