الأمير وليام يلتزم بالعزل المنزلي ويفتتح مستشفى جديد أون لاين.. فيديو وصور

الخميس، 16 أبريل 2020 10:44 م
الأمير وليام يلتزم بالعزل المنزلي ويفتتح مستشفى جديد أون لاين.. فيديو وصور الأمير وليام يفتتح مستشفى عن بعد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الأمير البريطانى وليام، حفيد الملكة إليزابيث، مستشفى للطوارئ لعلاج فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذى بنى فى ثمانية أيام فقط فى مركز المعارض بمدينة برمنجهام، والتزامًا منه بقيود التباعد الاجتماعى والعزل المنزلى، افتتح دوق كامبريدج، مستشفى نايتنجيل التابع لخدمة الصحة الوطنية فى مركز المعارض الوطنى، عبر مؤتمر بالفيديو.

1
 

 

وهذا ثانى مستشفى من 7 مستشفيات يجرى بناؤها حول إنجلترا للاستجابة لفيروس كورونا المستجد الذى أودى بحياة قرابة 13 ألف شخص فى بريطانيا حتى الآن، ويسع المستشفى 500 سرير ويمكن زيادة سعته ليستوعب 1500، وشارك نحو 400 متعاقد مدنى إلى جانب الجيش ونحو 500 من العاملين فى القطاع الطبى فى بناء المستشفى.

 

 

وأشاد الأمير وليام بالتزام موظفى NHS الذين يقاتلون ضد جائحة الفيروس التاجى عندما أطلق افتتاح مستشفى NHS Nightingale فى برمنجهام، وتحدث دوق كامبريدج فى خطابه القصير عن الجهد الكبير الذى قام به أولئك الذين بنوا المستشفى داخل مركز المعارض الوطنى، وذلك وفقًا لما نقله موقع "express" البريطانى.

 

وقال الأمير وليام، متحدثًا من منزله فى نورفولك: "أود أن أهنئكم وأشكركم جميعًا على عملكم الشاق فى تجميع هذا الأمر.. أعتقد أنه جهد شاق، ويجب أن تفخروا بحق بما حققتموه.. شكرا لكم على كل ما فعلتموه، هذا يعنى حقا الكثير للجميع".

2
 

 

3
 

 

4
 

 

وقبل بداية الحفل، أجرى الأمير وليام مكالمة مع بعض الأشخاص الذين شاركوا فى إنشاء المستشفى، وكان من بينهم مدير المشروع موراج جيتس - الذى خرج من التقاعد للمساعدة فى بناء المستشفى - وقال للأمير البريطانى، "أوضحت أننا اليوم مر علينا ثلاثة أسابيع نجتمع معًا لبناء مستشفى بسعة 4000 سرير داخل مركز المعارض.. كانت إحدى المزايا التى كانت لدينا هى أن الفريق الذى طُلب منه القيام بذلك عمل جميعًا معًا من قبل فى مستشفى الملكة إليزابيث، الذى أكملناه فى عام 2010".

 

وأضاف "على الرغم من أن المقاييس الزمنية كانت قصيرة للغاية، فقد عرفنا جميعًا الخطوات التى يجب اتخاذها"، وتابع "كانت الملكة إليزابيث قيد الإنشاء ثلاث سنوات، لكن دراسة الجدوى استغرقت ثمانى سنوات للموافقة عليها.. لكننا بنينا مستشفى NHS Nightingale فى ثمانية أيام".

5
 

 

6
 

 

7
 

 

فيما، قال البروفيسور جيمى كولمان، إن هذا المستشفى سوف يستقبل على الأرجح المرضى الذين يعانون من أشكال معتدلة من الفيروس التاجى لتخفيف الضغط على الهياكل الأخرى فى ويست ميدلاندز، والتى ستكون قادرة بعد ذلك على تقديم مساعدة أفضل للمرضى أصحاب الإصابات الحادة".

8
 

 

9
 

 

11
 

 

12
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة