اقرأ معانا.. الفصل الأول من رواية ضجيج الضفادع مع السيد نجم

الخميس، 16 أبريل 2020 10:30 ص
اقرأ معانا.. الفصل الأول من رواية ضجيج الضفادع مع السيد نجم السيد نجم
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور هشام عزمي، الكاتب الكبير السيد نجم ضيفًا على سلسلة حلقات "اقرأ معانا"، اليوم الخميس 16 أبريل، فى الثامنة مساءً، حيث سيقرأ الفصل الأول من رواية "ضجيج الضفادع".

سلسلة حلقات "اقرأ معانا" تقام ضمن المبادرة التى أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة تحت عنوان "خليك في البيت الثقافة بين ايديك". وتتضمن السلسلة قراءة للباحث أو المبدع لأحد الموضوعات، أو فصل من كتابه أو روايته، أو إحدى القصص القصيرة، اوإحدى قصائده الشعرية ويقدمها للمهتمين بصوته، مع تسجيل ذلك فيديو بالموبايل "بحد أقصى 10 دقائق" ويقوم المجلس بنشر القراءات وإذاعتها بشكل يومي على "فيس بوك واليوتيوب" مع فتح المجال للتعليقات من المتابعين؛ ويشارك في الفعالية عدد كبير من الكتاب والمبدعين من الدول العربية ومصر.

جدير بالذكر أن وزارة الثقافة رصدت من خلال قناتها على اليوتيوب والتى تعرض ألوان إبداعية متنوعة ضمن مبادرة خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك التى أطلقتها وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم في 24 مارس الماضي، 11 مليون و508 الف زائر، تفاعل منهم وشاهد العروض مليون و2615 شخص، بإجمالي عدد ساعات مشاهدة حتي الان 126 الف و737 ساعة ، كما سجلت القناة 83 ألف مشترك، وجاءت كثافة المشاهدات في أكثر من 25 دولة حول العالم بالترتيب هى مصر -  السعودية – أمريكا – الامارات – كندا – الكويت – المانيا – انجلترا – فرنسا – هولندا – الاردن – استراليا – عمان – البحرين – العراق –تونس – ايطاليا – المغرب وغيرها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة