نيتفلكس تكشف عن أحدث مسلسلاتها للرسوم المتحركة Sharkdog يطرح العام القادم

الأربعاء، 15 أبريل 2020 01:30 م
نيتفلكس تكشف عن أحدث مسلسلاتها للرسوم المتحركة Sharkdog يطرح العام القادم Sharkdog
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة نيتفلكس عن إطلاق سلسلة أنيمشن جديدة، والتى ستطرح تحت اسم Sharkdog، وستقوم ب إنتاجها بالتعاون مع استديوهات Viacom CBS International Studios (VIS)، وسيكون المسئول عن هذه السلسلة الجديد مصممة الجرافيك الستغافورية Jacinth Tan، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، وسيتم إنتاج أول موسم من السلسلة الذي يتكون من 20 حلقة، مدة كل واحدة منها 7 دقائق.

تم إنتاج سلسلة الرسوم المتحركة بالشراكة مع استوديو الرسوم المتحركة CGI للرسوم المتحركة في سنغافورة، مع شركة One Animation، وسيتم طرح حلقات السلسلة الجديدة لأول مرة في عام 2021.

مسلسل Sharkdog،  يتبع ماكس البالغ من العمر 10 سنوات وأفضل صديق له Sharkdog، نصف سمك القرش، نصف كلب، ولا يعرف الحيوان الأليف مدى قوته، ولذلك من الممكن أن يتسبب فى الكثير من المشاكل التى سيكون على ماكس أن يحلها بـ طريقته الخاصة، للحفاظ على صديقه الأليف.

Sharkdog هي أول سلسلة رسوم متحركة عالمية فى الشراكة بين كل من شركتى VIS و Netflix، كما أنه أول مسلسل رسوم متحركة من سنغافورة يخرج من برنامج Nickelodeon Global Animated Shorts، المصمم للتعرف على المحتوى الكوميدي الأصلي الطويل وتطويره للأطفال عالميًا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

وكان قد وقع الاختيارعلى المخرجة السعودية هيفاء المنصور لإخراج فيلم نيتفلكس الجديد The Selection، المستوحى من سلسلة كتب كيرا كاس الشهيرة، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع Variety، تم نشر الكتاب في عام 2012، وسيدور الفيلم الجديد حول مستقبل بائس حيث يتم اختيار 35 فتاة للانتقال إلى قصر ملكي والتنافس على قلب الأمير، America Singer هي من الطبقة الدنيا في المجتمع وتم اختيارها كواحدة من الخاطبين للأمير ماكسون، لكنها ممزقة بين الحياة والحب الذي تركته وراءها، بمرور الوقت، تنمو لديها مشاعر قوية للأمير.

يعد فيلم "The Selection" هو الأول في سلسلة من خمسة كتب، وباع أكثر من 11 مليون نسخة حول العالم، وقالت المنتجة دينيس دي نوفي: "يسعدنا العمل مع Netflix وإضفاء الحيوية على هذه الكتب المحبوبة من أجل قاعدة المعجبين المخلصين والشغوفين للغاية، حيث ابتكرت الكاتبة كيرا كاس فانتازيا ساحرة التى تدور رسالتها حول التمكين، والأصالة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة