كورونا × صور.. فتح المدارس فى الدنمارك والفيروس يتفشى فى ولايات أمريكا

الأربعاء، 15 أبريل 2020 11:00 م
كورونا × صور.. فتح المدارس فى الدنمارك والفيروس يتفشى فى ولايات أمريكا تفشى كورونا بين سكان دول العالم
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس لسكان العالم حديثا غير الحديث عن تفشى فيروس كورونا في أغلب دول العالم، لذا فإن ما تعيشه البشرية خلال الفترة الحالية لن يمر مرور الكرام، فهناك من يحرص على تسجيل هذه الفترة بمختلف الطرق ، التي تاتى في مقدمتها الصور الفوتوغرافية التي ترصد كثيرا من الإحداث وتسجلها. 

روسيا تسجل 3388 إصابة بكورونا اليوم

تشديد الإجراءات الإحترازية فى موسكو
تشديد الإجراءات الإحترازية فى موسكو

أعلن مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد في روسيا، تسجيل 3388 إصابة جديدة بالفيروس في 65 إقليماً من أقاليم البلاد خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، من بينهم 1774 إصابة في العاصمة موسكو و272 حالة بضواحي العاصمة، ليبلغ عدد الإصابات الإجمالي 24490 إصابة.

إعادة فتح المدارس في الدنمارك

الدنمارك تعيد فتح المدارس
الدنمارك تعيد فتح المدارس

قررت الدنمارك  إعادة فتح المدارس ومراكز الحضانة اليوم الأربعاء ، في خطوة تهدف لتخفيف الأماكن المغلقة بالبلاد بعد انخفاض حالات الإصابة بفايروس كورونا.

وستبقي الدنمارك على إجراءات الإغلاق الأخرى، مثل إغلاق الحانات والمطاعم ومجمعات التسوق، وحظر التجمعات العامة لأكثر من 10 أشخاص ، لمدة شهر آخر على الأقل.

مساعدات طارئة للمواطنيين فى البرازيل

أحد شوارع البرازيل
أحد شوارع البرازيل

في إطار مكافحة فيروس كورونا في البرازيل، لجأت الحكومة خلل الأيام الماضية لعديد من الإجراءات الإحترازية، والتي كان من بينها تقديم مساعدات مالية طارئة للمواطنين، بعد التأثيرات السلبية على الظروف المعيشية للكثير من سكان البلاد بسبب مواجهة الفيروس.

كورونا يتفشى في ولايات أمريكا

أحد شوارع سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا
أحد شوارع سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا

استطاع وباء كورونا القاتل، أن يتسلل إلى قطاعات عدة داخل الولايات المتحدة، التى باتت فى صدارة الدول المصابة بالوباء عالمياً، فبخلاف انتشاره بين المواطنين الأمريكيين فى ظل حالة من القلق المتزايد من عجز الإدارة الأمريكية عن وقف انتشاره، استطاع كورونا أن يقتحم تحصينات عسكرية داخل الولايات المتحدة ليضع الجنود والضباط الأمريكيين فى دائرة الإصابات

مكافحة كورونا فى باريس

مكافحة كورونا فى باريس
مكافحة كورونا فى باريس

ارتفع عدد وفيات كورونا فى فرنسا إلى 17167 بينما تجاوز عدد الإصابات 106 آلاف، وذلك في إطار من الإجراءات الإحترازية التي أعلنتها الحوكمة الفرنسة لمكافحة تفشى الفيروس بين سكانها.

 الهند تمد العزل العام

مواطن يرتدى قناعا للوجه فى نيودلهى
مواطن يرتدى قناعا للوجه فى نيودلهى

مددت الهند، امس الثلاثاء، حتى 3 مايو إجراءات العزل العام على مستوى البلاد لسكانها البالغ عددهم 1.3 مليار نسمة بينما تجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا 10000 حالة رغم إغلاق البلاد لمدة ثلاثة أسابيع.

مظاهرات فى بولندا

مواطنة فى بولندا ترتدى قناعا واقيا
محتجة فى بولندا ترتدى قناعا واقيا

تظاهر عشرات النساء فى بولندا بملابس سوداء ضد الحظر المقترح للإجهاض، وسط مدينة وارسو، كما شهد عدد من المدن البولندية الأخرى احتجاجات ضد الحظر المحتمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة