صور.. العالم هذا المساء .. نيويورك الأمريكية "شكل تانى" بعد تفشى كورونا.. دقيقة حداد بالبرلمان الإسبانى أثناء حضور رئيس الحكومة لجلسة خاصة بالفيروس.. وركوب الامواج و ممارسة الرياضة بحدائق لندن رغم القيود

الأربعاء، 15 أبريل 2020 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء .. نيويورك الأمريكية "شكل تانى" بعد تفشى كورونا.. دقيقة حداد بالبرلمان الإسبانى أثناء حضور رئيس الحكومة لجلسة خاصة بالفيروس.. وركوب الامواج و ممارسة الرياضة بحدائق لندن رغم القيود سكان نيويورك يحصلون على الطعام المجانى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كثيرا من الأحداث التي يشهدها العالم، منها ما تم تسجيلة بمجموعة من صور ترصد الحدث وتنقله أمام أعين الجميع، لذا يحرص "اليوم السابع" على عرض عددا منها، والتي فى مقدمتها يأتى وقوف أعضاء البرلمان الأسبانى دقيقة حداد على ضحايا كورونا، إضافة إلى تقديم السلطات الأمريكية طعام مجانى لعدد من سكان نيويورك.

نيويورك الأمريكية "شكل تانى" بعد تفشى كورونا بين سكانها

تفشى فيروس كورونا، بين سكان ولاية نيويورك الأمريكية، ليحصد الكثير من أرواح سكانها ويصيب الألاف، حتى تغير كل شيء في الولاية وإنقلب رأسا على عقب، ولم تعد نيويورك التي كانت قبل تفشى الفيروس كما  كانت.

وكشفت السلطات المعنية داخل ولاية نيويورك الأمريكية، عن تراجع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 671 مقارنة بـ 758 في اليوم السابق وبذلك تتجاوز أعداد الوفيات حاجز الـ 10 آلاف حالة داخل الولاية، وفيما تم تسجيل حوالي ألفي إصابة بفيروس كورونا مقارنة بـ 2500 في اليوم السابق

وفيما ينتشر فيروس كورونا منذ ظهوره فى مدينة ووهان الصينية اواخر العام الماضى، فى مختلف دول العالم، حيث وصلت عدد الإصابات بهذا الفيروس إلى أكثر من 2مليون، وتخطت الوفيات أكثر من 115 ألف حالة، وتسعى دول العالم إلى اتخاذ إجراءات وقائية واحترازية للسيطرة على انتشاره.

أحد العاملين فى المركز
أحد العاملين فى المركز

 

خلال توزيع الطعام على سكان أحياء نيويورك
خلال توزيع الطعام على سكان أحياء نيويورك

 

سكان حى بروكلين فى نيويورك
سكان حى بروكلين فى نيويورك

 

عاملون تابعون لمركز توزيع الأغذية
عاملون تابعون لمركز توزيع الأغذية

 

مركز لتوزيع الأطعمة
مركز لتوزيع الأطعمة

ركوب الامواج و ممارسة الرياضة بحدائق لندن رغم القيود بسبب كورونا

شهدت حدائق و متنزهات العاصمة الانجليزية لندن، قيام عدد من المواطنين الإنجليز بممارسة الرياضة بالمتنزهات العامة، و ركوب الأمواج قبالة الشاطئ فى تاينماوث عند شروق الشمس، و ذلك مع استمرار القيود التى تمارسها السلطات البريطانية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"

و كانت السلطات الصحية البريطانية، قد اعلنت يوم أمس الثلاثاء، عن 778 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، "كوفيد – 19" فى المستشفيات، ما يرفع حصيلة الوفيات الى 12 ألفاً و107، بينما بلغ عدد المصابين بالفيروس 93 الفا و873 فى زيادة 5252 حالة عن الاثنين، وفق وزارة الصحة.

و فى السياق ذاته، كشفت أرقام رسمية فى بريطانيا، عن نتائج صادمة تتعلق بإصابات العاملين فى الخدمة الصحية الوطنية فى بريطانيا بفيروس كورونا المستجد، وفقما ذكرت وسائل إعلام محلية، الثلاثاء، وأظهرت النتائج أن واحدا من بين كل 3 عاملين فى الخدمة الصحية الوطنية فى بريطانيا، ممن عمل فى مجال مكافحة المرض أصيب به، بعد إجراء فحوصات واسعة لهم فى ظل تصاعد المطالب بحمايتهم.

رسائل توضح المسافة الأمنة
رسائل توضح المسافة الأمنة

 

ركوب الأمواج قبالة الشاطئ فى تاينماوث عند شروق الشمس
ركوب الأمواج قبالة الشاطئ فى تاينماوث عند شروق الشمس

 

ممارسة الرياضة بحدائق لندن
ممارسة الرياضة بحدائق لندن

دقيقة حداد بالبرلمان الإسبانى أثناء حضور رئيس الحكومة لجلسة خاصة بكورونا

شهدت العاصمة الإسبانية مدريد، اليوم الأربعاء اجتماع لأعضاء البرلمان الإسبانى بمقر البرلمان، حضره رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، وذلك لمناقشة أخر التطورات الخاصة بفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19، و ما تشهده المنظمة الطبية فى البلاد فى الوقت الراهن جراء إصابات و وفيات الفيروس و التى وصلت حتى الأن إلى 177,633 حالة إصابة، و 18,579 وفاة.

وكانت وزارة الصحة الإسبانية، قد أعلنت فى وقت ماضى، إن عدد حالات الوفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا فى الأربعة والعشرين ساعة الماضية، انخفض مجددا اليوم إلى 523 حالة مقارنة مع 567 فى اليوم السابق، وبلغت الحصيلة الإجمالية للوفيات 18579 شخصا، وزاد عدد الإصابات بالفيروس فى إسبانيا إلى 177633 حالة اليوم الأربعاء، مقارنة مع 172541 فى اليوم السابق.

أعضاء بالبرلمان الإسبانى خلال إنعقاد جلسة كورونا
أعضاء بالبرلمان الإسبانى خلال إنعقاد جلسة كورونا

 

الوقوف حدادا على ضحايا فيروس كورونا بالبرلمان الأسبانى
الوقوف حدادا على ضحايا فيروس كورونا بالبرلمان الأسبانى

 

رئيس الوزراء الاسبانى بالبرلمان
رئيس الوزراء الاسبانى بالبرلمان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة