سيتين للاعبى برشلونة: أريد الفوز بدورى الأبطال والاحتفال به وسط أبقارى

الأربعاء، 15 أبريل 2020 03:43 م
سيتين للاعبى برشلونة: أريد الفوز بدورى الأبطال والاحتفال به وسط أبقارى اجتماع برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث كيكى سيتين المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، عن كواليس الاجتماع الذى عقده مع لاعبى البارسا عبر "الفيديو كونفرانس" مساء أمس الثلاثاء، وذلك خلال فترة التوقف الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا، وقال سيتين فى تصريحات تليفزيونية نقلتها صحيفة "موندو ديورتيفو": "قلت للاعبين أننى في عجلة من أمرى وليس لدى وقت لأضيعه، أريد الفوز بدورى الأبطال والليجا، أرى نفسى أحمل كأس دورى الأبطال واحتفل بين الأبقار فى المزرعة الخاصة بى".

وتابع سيتين قائلا "سيكون غير العدل إذا لعبنا مُباراة الإياب أمام نابولى فى غياب الجمهور، لأن الفريق الإيطالى حصل على دعم جماهيرهم فى ملعبه".

وعن عقده مع البلوجرانا قال :"لدى عقد لمُدة سنة ونصف بالإضافة إلى سنة اختيارية، آمل أن أجدد عقدى".

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 58 نقطة بعد مرور 27 جولة بفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد، كما تأهل لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، وفرض التعادل الإيجابى 1-1 على نابولى فى لقاء الذهاب فى ملعب "سان باولو".

وعقد نادي برشلونة الاسباني بقيادة مديره الفني كيكي سيتين، اجتماعا بالفيديو "أونلاين" أمس مع لاعبي الفريق بحضور بقية أفراد الجهاز الفني، وقد استمر الاجتماع لمدة 45 دقيقة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن اللاعبون والمدربون تحدثوا خلال الاجتماع حول كيفية القضاء على الملل وإيجاد طريقة مريحة حول كيفية تحملهم للحبس في منازلهم.

كما تم الاتفاق حول التدريبات البدنية التي سينفذها اللاعبون خلال قضائهم فترة الحظر المنزلي وذلك من خلال توجيها المدربين في الفيديو.

ظهر في الفيديو كبار نجوم الفريق أبرزهم القائد والأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي وقلب الدفاع جيرارد بيكيه والنجم التشيلي أرتورو فيدال وأنطوان جريزمان وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وغيرهم.

وكان لاعبو  برشلونة الإسبانى توصلوا لاتفاق مع إدارة النادى يقضى بتخفيض رواتبهم لمدة 30 يوماً بنسبة 70% بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير.

واتخذ نادى برشلونة الإسباني، عدة إجراءات للتقليل من الخسائر الاقتصادية المترتبة على توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، من خلال تخفيض رواتب اللاعبين.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في وقت سابق أنه بمجرد استئناف النشاط وانتهاء حالة الإنذار سيحصل اللاعبون على 100٪ من مكافآتهم مرة أخرى، وأكدت الصحيفة أن تخفيض الراتب بنسبة 70 ٪ لمدة شهر واحد يعادل 5.75 ٪ من الراتب الإجمالي السنوي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة