استعجال تقرير الطب الشرعى لـ"حواكة" و"الشيطان" بعد مقتلهما ببولاق الدكرور

الأربعاء، 15 أبريل 2020 12:40 م
استعجال تقرير الطب الشرعى لـ"حواكة" و"الشيطان" بعد مقتلهما ببولاق الدكرور جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعجلت النيابة العامة بجنوب الجيزة تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثة عاطلين والمعروفين باسم "حواكة" والـ"شيطان"، حيث قتل الأول على يد الثاني بسبب خلافات بينهما، وقتل الثاني على يد أشقاء الثالث انتقامًا منه؛ للوقوف على ظروف وملابسات وفاة كل منهم.

وجدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهمين بقتل عاطل شهير بـ"الشيطان" انتقامًا منه لقتله شقيقهم بسبب خلافات بينهما ببولاق الدكرور، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتحفظت النيابة على فرد خرطوش استخدمه المجنى عليه فى قتل شقيق المتهمين بقتله، كما تحفظت على السلاح الأبيض المستخدم فى قتل العاطل، وأمرت بإرسالهما للمعمل الجنائى؛ لفحصهما وكتابة تقرير وافً عنهما.

وكشفت التحريات، أن أحد المتهمين أطلق االنار على الآخر فقتله، ما دفع أفراد أسرة المجنى عليه لقتل مرتكب الجريمة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وذكر شهود عيان أن عاطلا يدعى "ب" شهرته الشيطان، أطلق النار من فرد خرطوش، على شخص يدعى "حواكة" ما أسفر عن مقتله، وهو ما دفع أفراد من أسرة المجنى عليه لمطاردة مرتكب الجريمة وقتله.

وأضاف شهود العيان ، أن خلافات سابقة بين الطرفين وراء ارتكاب الجريمة، وتم ضبط المتهمين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة