إزالة 52 تعديًا على الأراضى زراعية وأملاك الدولة

الأربعاء، 15 أبريل 2020 09:38 م
إزالة 52 تعديًا على الأراضى زراعية وأملاك الدولة إزالة التعديات
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، الحملات المكثفة التى تشنها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء فى جميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية.

 

وأكد محافظ الغربية، في بيان له، أن حصيلة الحملات اليوم بلغت 52 حالة تعد على أراضى زراعية وأملاك الدولة، حيث تم إزالة 20 مخالفة بناء على مساحة 2733 متر مربع، وإزالة 24 حالة تعد على أراضى زراعية بمساحة فدان و4 قراريط و6 أسهم، كما تم إزالة 8 حالات تعد على أراضى أملاك الدولة (جهات الولاية) بمساحة 719مترا مربعا.

 

وشدد المحافظ على التصدى بحسم وإزالة كل بناء مخالف للقانون، قائلا: "كل مشترى يرغب فى شراء أى وحدة سكنية يجب عليه التأكد من صدور ترخيص لها من الإدارة الهندسية المختصة"، وناشد المواطنين بالإبلاغ الفورى عن أى مخالفات مبانى عبر الأرقام المخصصة (غرفة العمليات على الخط الأرضى 3341233، وخدمة الواتس آب ( 01277073412 أو 01140569913).

 

وقال الدكتور طارق رحمى، إن حملات الإزالة مستمرة على مدار اليوم بالتعاون بين الوحدات المحلية ومديرية الزراعة، وبالتنسيق مع مديرية الأمن، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء بالقضاء على كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية والتعامل بحسم مع المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية.

 

وفي سياق متصل، أكد الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، سرعة الإنتهاء من رصف وتمهيد وإعادة الشيء لأصله بكافة الشوارع على مستوى المحافظة بعد الإنتهاء التام من توصيل كافة المرافق "غاز وكهرباء ومياه وتليفونات.." لتوفير السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الجمالى للشوارع.

 

جاء ذلك خلال تفقده، اليوم، لأعمال رصف شارع المؤيد بحى ثان طنطا بطول 300 متر ضمن خطة رد الشئ لأصله، موضحا أن خطة رد الشئ لأصله المعتمدة لحى ثان طنطا تقدر بمبلغ مليون ونصف جنيه لرصف عدد 7 شوارع.

 

أشار نائب محافظ الغربية، إلى متابعته المستمرة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، للوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والتأكد من الإنتهاء منها في المواعيد المحددة لخدمة المواطنين وجنى ثمار  المشروعات القومية والخدمية الجارى تنفيذها بالمحافظة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة