نيمار مهدد بعدم دخول فرنسا بعد العودة من البرازيل

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 04:59 م
نيمار مهدد بعدم دخول فرنسا بعد العودة من البرازيل نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، مهددا بعدم العودة إلى العاصمة الفرنسية خلال الفترة المقبلة فى أعقاب تمديد تمديد حالة الإغلاق في البلاد، بعدما أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أمس الاثنين، تمديد حالة الإغلاق في البلاد حتى 11 مايو المقبل بعد انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه من الممكن أن يكون هذا القرار عائقا أمام عودة نيمار مبكرا إلى فرنسا خاصة وأن القرار أدى إلى إغلاق الحدود مع الدول خارج الاتحاد الأوروبى.

أضافت الصحيفة أن هذا القرار سيؤدى إلى تأخير انضمام نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان حتى يتم رفع الإجراءات الاستثنائية وذلك لاستئناف التدريبات من  جديد تمهيدا لاستكمال الموسم الجارى 2019-2020.

وكان النجم البرازيلى نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان قد غادر العاصمة الفرنسية باريس عائدا إلى البرازيل خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، في منتصف مارس الماضى.

ذكر موقع "لو باريزيان" الفرنسى أن نيمار قد غادر باريس ليستقر فى الحجر الصحى المنزلى فى البرازيل كما هو حال مواطنه أيضاً تياجو سيلفا وزميله فى البى إسى جى، وأنه قد قرر الذهاب إلى بلاده حتى تنتهى الأزمة.

وسافر نيمار برفقة تياجو سيلفا إلى البرازيل بعد توقف منافسات الدورى الفرنسى ومعظم الدوريات الأوروبية بسبب تفشى فيروس كورونا، علما بأن باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 68 نقطة بفارق 12 نقطة عن أولمبيك مارسيليا الوصيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة