آخر دلع.. رجل يبنى برجين بمنزله لتسلية قططه بلعبة التسلق فى العزل.. صور

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 05:00 ص
آخر دلع.. رجل يبنى برجين بمنزله لتسلية قططه بلعبة التسلق فى العزل.. صور برجين للقطط
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القطط هي من المتسلقين الماهرين بالفطرة، ويستمتع معظمهم بالتواجد في الأماكن المرتفعة، سواء كان رفًا مرتفعًا أو أعلى الثلاجة، إذ تشعر القطط بالراحة في النصف العلوي من الغرفة، إذ يتيح لها مراقبة المناطق المحيطة وهو ما يمنحها ثقة أكبر.

لذلك قرر روب كوتو من وندسور، كونيتيكت، احتضان هذه الغرائز من قططه وقام ببناء برجين لها، وووفر لها الهياكل المصممة جيدًا للراحة والترفيه، وأحبته قططه كثيرا، وفقا لموقع bored panda.

وقال روب:"لدي قطتان، عثة حمراء وقطة سافانا"، مضيفًا أن السافانا تحب الأبراج كثيرًا، كما أنهما يختلفان وكل قطة تريد اللعب به بمفردها.

الأبراج
الأبراج

 

البرج
البرج

 

بدأ كل شيء عندما رأى روب شجرة تبدو حقيقية صنعها شخص آخر، ومع ذلك ، لم يخطر التصميم فى باله بصورة كاملة، وعندما اكتمل التصميم في ذهنه،  بدأ فى التنفيذ وعرف أن الفكرة ستكون ممتعة لكل من قططه.

وأوضح روب أن "البرج الأكبر تم بناؤه أخيرًا وقد اكتمل تقريبًا"، مضيفا :"يتضمن بعض التغييرات في التصميم بناءً على كيفية تفاعل القطط مع الأول، مثل الشرفات".

شكل الأبراج
شكل الأبراج

 

قطة
قطة

 

وقال روب المحب للقطط إن التكلفة المادية للمشروع لا تزال تتزايد، ويقف حاليًا في مكان ما حول 3500 دولار بالإضافة إلى المجهود الكبير الذى بذله، لكن كل شيء يستحق ذلك، لا يمكنني حتى العثور على كلمة تصف بشكل أفضل مدى حبهما للبرجين".

ويتميز تصميم البرجين بالدقة الشديدة فى الشكل، كما أن البرجين يتميزان بالدقة والجمال على حد سواء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة