نجوم الكرة بيعملوا أيه فى حظر كورونا؟.. إجماع على المطبخ وشغل البيت.. أحمد عيد يقدم طريقة عمل المكرونة بالبسطرمة ويطلب من جنش تعلمها.. خناقة بين الغزال وأحمد عادل على البطاطس باللحمة.. وباسم مرسى بيساعد المدام

الأحد، 12 أبريل 2020 06:00 م
نجوم الكرة بيعملوا أيه فى حظر كورونا؟.. إجماع على المطبخ وشغل البيت.. أحمد عيد يقدم طريقة عمل المكرونة بالبسطرمة ويطلب من جنش تعلمها.. خناقة بين الغزال وأحمد عادل على البطاطس باللحمة.. وباسم مرسى بيساعد المدام أحمد عيد عبد الملك فى المطبخ
كتبت لبنى عبد الله - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر خلال الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا، اتجه نجوم الكرة للبحث عن مهارات جديدة خارج المستطيل الأخضر لشغل أوقات فراغهم، خاصة مع فرض حظر التجول، ونال المطبخ نصيب الأسد من اهتمامات نجوم الكرة الذين فاجأوا متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى بفيديوهات مثيرة نلقى عليها الضوء فى السطور التالية..

*أحمد عيد عبد الملك "مكرونة بالبسطرمة"
 

نشر أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق، فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام أثناء وجوده فى المطبخ وعلق قائلا، "أحلى مكرونة فى البيت بعملها بالبسطرمة عالمية.. عايزكم تتعلموا منى.. وأنت يا جنش عايزك تتعلم بدل ما تقعد تفلى العيال فى البيت".

 

*عمرو جمال وأحمد عادل وحوار حول البطاطس باللحمة

فيما دار حوار كوميدى بين عمرو جمال، مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش، وزميله السابق أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى مصر المقاصة الحالى والأهلى السابق، عبر تطبيق "تيك توك" ، قال خلاله الغزال إنه يعشق صينية البطاطس باللحمة من يد والدته، ليرد عليه عبد المنعم قائلا، "لما تروح مراتك هتسلخك".

 

*باسم مرسى وشغل البيت

بينما شارك باسم مرسى، مهاجم الإنتاج الحربى الحالى والزمالك السابق، جمهوره على تطبيق "تيك توك" بفيديو مع زوجته وابنته أثناء مشاركته فى أعمال البيت خلال فترة العزل المنزلى وتوقف النشاط الكروى بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

*أبو جبل فى المطبخ لأول مرة

وقال محمد أبو جبل، حارس الزمالك فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إنه يؤدى تدريبه فى المنزل فى الصباح الباكر، وباقى الوقت يشغل وقت فراغه بأمور عديدة لم يكن يفعلها من قبل، وفى مقدمتها تجهيزه للطعام فى المطبخ قائلا، "أول مرة أدخل المطبخ فى حياتى.. اقعدوا فى البيت عشان ربنا يعديها على خير".

 

*أمير عزمى بيعمل باستا وطعمية

فيما كشف أمير عزمى مجاهد، مدرب الزمالك السابق ونادى مصر الحالي، كواليس قضاء يومه فى مكافحة فيروس كورونا والتزام المنازل للوقاية من العدوى. وقال أمير عزمى إنه يستغل وقته فى مساعدة زوجته فى المطبخ، مشيراً إلى أنه قام بعمل باستا وطعمية أشاد بها الجميع.

وأشار أمير عزمى إلى أنه يحرص ليلا فى التوافد على منزل والده عزمى مجاهد بصحبة أولاده نظرا لتواجده معه فى نفس العمارة لكسر ملل الأولاد والالتقاء بأولاد شقيقته.

 

*ياسر رضوان يساعد المدام فى المطبخ

كشف ياسر رضوان نجم الأهلى السابق عن استغلاله حظر مكافحة فيروس كورونا فى التقرب من الأسرة. وقال  رضوان فى فيديو لليوم السابع، إنه يستغل فترة الحظر لمساعدة زوجته فى أعمال المطبخ، خاصة مع الانشغال بالعمل فى مجال الكرة لم يكن لديه وقت كاف لدخول المطبخ منذ فترة طويلة.

وطالب ياسر رضوان نجم الأهلى السابق من الرياضيين ضرورة مساعدة الزوجات فى المنزل لكسر ملل تعليق النشاط الرياضة لتفادى فيروس كورونا.

وأضاف ياسر رضوان أن ممارسة النشاط الرياضى مع الأسرة مهم للحفاظ على الصحة نوع من المرح فى النفوس، مطالبا الحفاظ على عدم الاختلاط بالآخرين لعبور هذا الفيروس المستجد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة