فيديو.. مشاهد مؤلمة لالآف المقابر فى موقع مجهز داخل ولاية نيويورك الأمريكية

الأحد، 12 أبريل 2020 06:00 ص
فيديو.. مشاهد مؤلمة لالآف المقابر فى موقع مجهز داخل ولاية نيويورك الأمريكية فيروس كورونا
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة العربية، مقطع فيديو يستعرض مشاهد دفن ضحايا فيروس كورونا المستجد، داخل ولاية نيويورك الأمريكية، حيث تتصدر الولاية أعداد الإصابة والوفاة فى الولايات المتحدة بهذا الفيروس، وفيما تم تجهيز مكان فى بقعة نائية يضم آلاف القبور. 

وفى هذا المكان البعيد يتم دفن ضحايا فيروس كورونا، دون معرفة عائلاتهم وأقاربهم، خاصة أن مقابر المدينة لم تعد كافية لاستقبال جثث أخرى، فى ظل زيادة العدد بشكل يومى، ومع خروج الجثث فإن المكان يكون جاهزا لاستقبال مصابين جدد بهاذا الفيروس، وسط عمل متواصل مع الكوارد الطبية للسيطرة على انتشار هذا الفيروس. 

وتعد الولايات المتحدة الدولة الأولى فى العالم من حيث اصابات ووفيات فيروس كورونا، حيث تخطت الاصابات أكثر من نصف مليون حالة، وتم تسجيل أكثر من 20 ألف حالة خلال الساعات القليلة الماضية، وقرر حاكم ولاية نيويورك مد إغلاق المدارس حتى نهاية العام الدراسى فى ظل تفشى هذا الفيروس. 

يذكر أن فيروس كورونا قد ظهر للمرة الأولى نهاية العام الماضى فى مدينة ووهان الصينية، وتسعى دول العالم للسيطرة على انتشاره من خلال اتخاذ إجراءات وقائية واحترازية بشكل كبير، وتواصل معامل الأبحاث وشركات الأدوية العمل بشكل سريع للتوصل إلى لقاح أو علاج لهذا الفيروس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة