باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. 20 ألف حالة وفاة فى أمريكا بسبب فيروس كورونا.. وفيات إيطاليا من الوباء تقفز إلى 19468.. وحالات الشفاء بالإمارات من الجائحة تصل إلى 588 حالة

الأحد، 12 أبريل 2020 12:45 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. 20 ألف حالة وفاة فى أمريكا بسبب فيروس كورونا.. وفيات إيطاليا من الوباء تقفز إلى 19468.. وحالات الشفاء بالإمارات من الجائحة تصل إلى 588 حالة اجراءات مكافحة فيروس كورونا
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

20 ألف حالة وفاة فى أمريكا بسبب فيروس كورونا

أظهر إحصاء لرويترز، أن حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا فى الولايات المتحدة تجاوزت 20 ألف حالة اليوم السبت، وهى أعلى حصيلة يتم تسجيلها فى العالم .


 

 

 

إيطاليا تسجل 619 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا.. وارتفاع العدد لـ 19468

أفادت سكاي نيوز عربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن إيطاليا سجلت 619 وفاة جديدة بفيروس كورونا ليصل العدد الإجمالي إلى 19468.

 

الولايات المتحدة تسجل أعلى معدل وفيات فى العالم بفيروس كورونا بـ18860 حالة

ذكرت قناة "سكاى نيوز" فى خبر عاجل أن الولايات المتحدة تسجل أعلى معدل وفيات فى العالم بفيروس كورونا المستجد بعد أن وصلت إلى 18860 وفاة.


 

 

 

الإمارات تعلن شفاء 588 حالة وتسجيل 376 إصابة جديدة بكورونا

قالت فريدة الحوسنى مدير إدارة الأمراض المعدية فى دائرة الصحة بأبوظبى إن عدد حالات الشفاء فى الامارات ارتفع إلى 588 حالة بعد تسجيل 170 حالة شفاء جديدة لمصابين بفيروس كورونا


 

 

 

الأردن يؤكد سلبية نتائج فحوص كورونا فى مخيم الزعترى

أكد وزير الصحة الأردني، سعد جابر، أن نتائج الفحوصات السريعة للكشف عن إصابات بفيروس كورونا المستجد فى مخيم الزعترى كلها سلبية، حسبما ذكرت روسيا اليوم..


 

 

 

المدينة المنورة تواصل إجراءاتها الوقائية للحد من انتشار كورونا

تواصل المدينة المنورة إجراءاتها لمواجهة وباء كورونا ، وعلى صعيد التعليم قامت منطقة المدينة المنورة التعليمية بالتعاون مع مديرية صحة المنطقة، اتخاذ إجراءاتها الاحترازية فى الجانب التوعوى لمكافحة جائحة فيروس كورونا .

 

 

ارتفاع عدد الإصابات بالكورونا فى إسرائيل إلى 10 آلاف و743 حالة

ارتفع عدد الاصابات بفيروس كورونا فى إسرائيل، إلى 10 آلاف و743 شخصا والوفيات إلى 101 حالة .

 

 

ملكة بريطانيا فى رسالة عيد الفصح: فيروس كورونا لن يتغلب علينا

أصدرت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، رسالة عيد الفصح للأمة البريطانية، والتى تعد الأولى لها طوال حكمها الذى دام أكثر ن 68 عاماً، والتى حست فيها على مؤازرة شعبها فى تلك الأزمة..

 

 

 

 

مليون و 765 ألف مصاب بكورونا عالميا و 108 ألف حالة وفاة

نشر مركز معلومات مجلس الوزراء ، إنفوجراف ، حول أحدث الاحصائيات المصرية والعالمية عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩) تضمن ارتفاع حالات الإصابة عالميا ل 1.765.524 مصاب و 108.042 ألف حالة وفاة و400.708 ألف متعافى

 

 

تركيا تسحب سفينة التنقيب عن الغاز "فاتح" من مياه شرق المتوسط

أعلنت أنقرة سحب سفينة التنقيب فاتح التركية من منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط إلى إسطنبول، وقررت مشاركتها فى أعمال التنقيب عن مصادر الطاقة بالبحر الأسود..

 

 

 

منظمة الصحة العالمية: جثث المتوفين بفيروس كورونا لا تنقل العدوى

قالت منظمة الصحة العالمية إن جثث الموتى ليست معدية وتابعت المنظمة رئتى الموتى المصابين بالإنفلونزا الجائحة یمكن أن تنقل العدوى، إذا لم یتم التعامل معھا على نحو سلیم أثناء التشريح.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة