جول مورنينج.. كريسبو يسجل هدفا لا ينسى بقميص ميلان فى دورى أبطال أوروبا

السبت، 11 أبريل 2020 06:00 ص
جول مورنينج.. كريسبو يسجل هدفا لا ينسى بقميص ميلان فى دورى أبطال أوروبا هرنان كريسبو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

على ملعب "سان سيرو" في ميلانو جدد ميلان فوزه على مانشستر يونايتد ذهابا بنتيجة 1 / 0  فى الإياب عبر الارجنتيني هرنان كريسبو فى دورى أبطال أوروبا عام 2005، ليتأهل إلى ربع النهائي بمجموع 2 / 0.

وخاض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيلة هجومية قوامها الهولندي رود فان نيستلروي ووين روني بالاضافة الى البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي بول سكولز والويلزي ريان جيجز لكنه اصطدم بدفاع منظم يقوده قلب دفاع مانشستر سابقا الهولندي ياب ستام، ونجح ميلان في التقدم خطوة جديدة نحو استعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي، وسجل كريسبو الهدف في الدقيقة 61 من ضربة رأس.

وواصل ميلان مشواره في البطولة بالتغلب على جاره الإنتر في ربه النهائي بمجموع 5-0 ثم أيندهوفن الهولندي في نصف النهائي بمجموع 3-3 بأفضلية الهدف خارج الديار، قبل أن يخسر منليفربول في النهائي بركلات الترجيح بعد مباراة تاريخية انتهت بالتعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة