الإنسانية فى أبهى صورها..حارسة حديقة حيوان تطعم "كوالا يتيم" مثل الأطفال

السبت، 11 أبريل 2020 03:00 ص
الإنسانية فى أبهى صورها..حارسة حديقة حيوان تطعم "كوالا يتيم" مثل الأطفال إطعام صغير الكوالا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت، الذى كان يعانى فيه حيوان كوالا يتيم، من الوحدة، وجد صغير الكوالا رعاية وعناية مميزة من حارسة حديقة حيوان، لتساعده على تخطى الفترة الصعبة، وأطعمته حتى يكبر.

ونشر موقع سبوتينك نقلا عن  وكالة "أسوشيتد برس"، مقطع فيديو، رصد جانبا من رعاية مستمرة، توليها كيم وايبل حارسة حديقة، للكوالا على مدار الساعة، فى حديقة حيوان سان دييجو، بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد سبوتينك، أن الحارسة كانت تطعم الحيوان الثديي الصغير، كما الأطفال الصغار باستخدام زجاجة تشبه الزجاجة المستخدمة في إرضاع الأطفال.

 

وفى سياق آخر تم نشر فيديو مؤثر لحيوان كوالا صغير يتيم يُعانق دباً "دمية" كأنها والدته التي فقدها في حرائق غابات استراليا التي شهدتها ولايات استراليا منذ ديسمبر الماضي، وأظهر الفيديو طبيب بيطري أمريكي جاء لأستراليا للمساهمة في علاج الحيوانات بعد الحرائق، حيث شارك الطبيب البيطري مقطع الفيديو الذي تضمن اللحظة المؤثرة التي وصل فيها الكوالا الذي فقد أمه في حرائق الغابات ليحتضن دبًا رماديًا.

وبمجرد أن رأى الكوالا الدب اللعبة استحوذ عليها وتغيرت ملامح وجهه وأظهرت فيها غريزة البحث عن الراحة فيما اعتقدت أنها كوالا كبيرة تشبه أمها المفقودة في الحرائق.

إطعام صغير الكوالا
إطعام صغير الكوالا

 

حارسة الحديقة
حارسة الحديقة

 

ووفق صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، روى الطبيب البيطري قصة هذه الكوالا قائلا: "هذه الصغيرة للأسف فقدت والدتها في الحرائق وتأثرت بشكل دمى الدب واعتقدت انها والدتها، وعلى مقدمي الرعاية للحياة البرية والمجتمع المحلي والأطباء البيطريين في الحياة البرية الذين سيتدخلون لرعايتها أن يطلقوها مرة أخرى إلى البرية".

وتم تصوير الفيديو في كورويت ، بالقرب من وارنامبول في جنوب غرب فيكتوريا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة