فايلر يُطمئن عائلته فى سويسرا بشأن إجراءات منع انتشار كورونا فى مصر

الجمعة، 10 أبريل 2020 12:53 م
فايلر يُطمئن عائلته فى سويسرا بشأن إجراءات منع انتشار كورونا فى مصر فايلر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى زوجته وأسرته فى سويسريا على الأحوال فى مصر بشأن تداعيات فيروس كورونا، الذى يضرب العالم كله حالياً، وأكد المدير الفني للأهلي لأسرته أن الأمور جيدة في مصر وأن الحكومية المصررية تتخذ إجراءات احترازية جيدة للحد من انتشار فيروس "كورونا".

وأكد رينيه فايلر أنه يتواجد فى مقر إقامته ولا يُغادره بسبب تجميد النشاط، حيث يستغل وقت فراغه فى خوض التدريبات وكذلك متابعة أحوال فريقه عبر تطبيق "واتس آب" بجانب القراءة فى الفندق.

فايلر فضّل البقاء فى القاهرة على الرغم من الطائرات التى أرسلتها بلاده من أجل إعادة مواطنيها إلى أراضيهم، فيما تُقيم عائلته في مدينة زيورخ ، وأكد فايلر في اتصالاته مع اسرته إنه سعيد بالبقاء في القاهرة مؤكدًا لهم إن الأمور جيدة جدا وهناك اهتمام كبير من جانب الجميع لمواجهة فيروس كورونا.

من ناحية أخرى أبلغ المدير الفني للأهلي إدارة النادي أنه ليس بحاجة ماسة لتدعيم الجبهة اليُمنى ولن يتسرّع في هذا الملف وأكد لمسئولو القلعة الحمراء أن هناك عدة أمور يجب مراعاتها بشأن تدعيم مركز الظهير الأيمن بعد رحيل أحمد فتحي بنهاية الموسم الجارى.

وقال المدرب السويسري لمسئولي الأهلي أنه سيحب مدى حاجة الفريق لظهير أيمن من عدمها أولاً في ضوء العناصر التى يمكن الإستفادة منها في هذا المركز  سواء من قطاع الناشئين أو من المُعارين.

كما أكد رينيه فايلر أنه يحتاج إلى لاعب محلي وليس أجنبي حال الإستقرار على ضم ظهير أيمن لتدعيم هذا المركز ليُغلق المدرب السويسري بذلك الباب أمام الأجتهادات التى تظهر بين عشية وضحاها حول رغبة الاهلي في ضم ظهير أجنبي وتم ترشيح أكثر من لاعب أجنبي بالفعل للأهلي ومنهم التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق وأطهر الطاهر ظهير الهلال السوداني الحالي وأخيراً علاء مهاوي ظهير الشرطة العراقي.

وأشار المدير الفني للأهلي أيضاً إلى أنه يرغب فى أن يكون الظهير الأيمن الجديد، حال الاتفاق على ضم ظهير جديد، صغير السن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة