أكرم القصاص - علا الشافعي

سمير عثمان يكشف حقيقة الترشح لانتخابات اتحاد الكرة

الجمعة، 10 أبريل 2020 12:28 م
سمير عثمان يكشف حقيقة الترشح لانتخابات اتحاد الكرة سمير عثمان رئيس لجنة الحكام السابق
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سمير عثمان، رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة، حقيقة ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة على منصب العضوية وتواجده بقائمة.

وقال سمير عثمان لـ"اليوم السابع"، "لم أقرر بشكل نهائى حتى الآن الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، وأنتظر فترة لأرى الصورة من الخارج، وبعدها سأحسم موقفى النهائى، موضحا أن لعبة الانتخابات فى كرة القدم صعبة وأريد الحفاظ على اسمى قبل اتخاذ مثل هذه الخطوات.

فى سياق مختلف، أكد جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة، أنه سيتم تعيين رئيس جديد للجنة الحكام خلفا لجمال الغندور رئيس اللجنة المستقيل، فور استئناف مسابقة الدورى العام.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة لـ"اليوم السابع"، إن اتحاد الكرة لا يمكنه تعيين رئيس حالى للجنة فى ظل عدم تحديد موعد استئناف الدورى، موضحا أن سبب استقالة الغندور هى الحصول على راتب شهرى دون عمل، لذا لا يرغب اتحاد الكرة فى أن يتكبد مرتبات للجنة الحكام الجديدة دون عمل فى الوقت الحالى.

على صعيد متصل، كشف مسئولو اتحاد الكرة أن هناك فرصة كبيرة لاستئناف مسابقة الدورى العام حتى يوم 10 يونيو المقبل، بعد تأجيل مباراة منتخب مصر أمام كينيا فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2021، على أن ينتهى أواخر أغسطس المقبل.

وتابع مسئولو الجبلاية أنهم يضعون يوم 15 مايو المقبل موعدا مبدئيا لاستئناف الدورى، لكن تأجيل المباراة منحهم فرصة جديدة لاستئناف الدورى حتى يوم 10 يونيو على أن ينتهى فى أغسطس، خاصة أن اتحاد الكرة لا يرغب فى إلغاء الموسم الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة