سائق يفقد سيارته الجديدة بعد 10 دقائق من اختبار القيادة.. فيديو

السبت، 07 مارس 2020 05:00 ص
 سائق يفقد سيارته الجديدة بعد 10 دقائق من اختبار القيادة.. فيديو السيارة تقفز فى المياه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بسبب انشغاله بالرد على رسائل التهنئة لحصوله على رخصة القيادة، فقد مواطنا صينياً سيارته الجديدة بعد 10 دقائق فقط من اجتيازه اختبار القيادة، حيث سقط بها في نهر وهو في طريقه إلى العمل أثناء ممارسته لعبة على هاتفه والرد على تهنئة أصدقائه، ووثقت كاميرا مراقبة اللحظة الدراماتيكية التي قاد فيها السائق الشاب سيارته لتسقط في الماء على جسر لاوبينغ بمقاطعة قويتشو الصينية.

ووفق صحيفة "مترو" البريطانية، قالت إن صاحب الواقعة يدعي "تشانغ" وكان مشتتا في قراءة الرسائل على هاتفه المحمول حيث يهنئه أصدقاؤه على اجتياز اختبار القيادة عندما انحرف إلى القناة، وأظهرت لقطات الفيديو السائق الجديد يتجه يسارًا إلى الجسر، والذي كان يسير عليه ثلاثة أشخاص.

السيارة تسقط فى المياه
السيارة تسقط فى المياه

 

ثم ينحرف السائق عن جانب الطريق مع سقوط سيارته في النهر، وهذا سبب صرف انتباهه عن طريق الهاتف خلال قيادة السيارة مما أدى إلى سقوطه في النهر بعد دقائق من اجتياز الاختبار، وشاهد المتفرجون المذهولون هذه الحادثة بينما كانت السيارة البيضاء تتمايل في الماء.

السيارة تقفذ فى المياه
السيارة تقفذ فى المياه

 

وتمكن السيد "تشانغ" من الفرار من خلال فتح باب السيارة.

 

وقال "تشانغ" في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو": "أثناء قيادتي ، حاولت الاستيلاء على هاتفي وقراءة بعض الرسائل بينما كان شخصان أمامي على الجسر، شعرت بالتوتر وتحولت إلى اليسار فجأة، لحسن الحظ ، طرحت السيارة لفترة من الوقت، لم أستطع فتح باب السائق لذا اضطررت إلى فتح الباب على الجانب الآخر.

صاحب الواقعة
صاحب الواقعة

 

وتابع: "ساعدني السكان المحليون في الحصول على ملابس آمنة وجلب ملابس جافة"، علما بأن الشرطة كشفت على سيارته وقالوا إنها مسجلة حديثًا، وتم رفعها من النهر، ولا يُعرف ما إذا كان الضباط سيتخذون إجراءات قانونية ضد السائق الشاب بشأن الحادث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة