الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يواجه الترجي فى صدام "الثأر والجدارة" برادس.. فايلر يضع خطة الثأر من صن داونز و"العبور" الأفريقي في الغرفة 400.. المصرى ينتقل لمدينة بركان استعدادا لمواجهة نهضة بالكونفدرالية

الجمعة، 06 مارس 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يواجه الترجي فى صدام "الثأر والجدارة" برادس.. فايلر يضع خطة الثأر من صن داونز و"العبور" الأفريقي في الغرفة 400.. المصرى ينتقل لمدينة بركان استعدادا لمواجهة نهضة بالكونفدرالية الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 6 / 3/ 2020 العديد من الاحداث الرياضية حيث تقام في التاسعة مساءاً مباراة الزمالك والترجى التونسى على ستاد رادس وسط حضور جماهيرى يقارب الـ 60 الف مشجع فيما يختتم الاهلى استعداداته لمواجهة صن دوانز بجنوب افريقيا والمقرر لها غداً ، وتنتقل بعثة المصري البوسعيدي إلى مدينة بركان المغربية استعدادا لمواجهة نهضة بركان في إياب دور الثمانية من الكونفيدرالية الأفريقية بعد غدا الأحد

 

الزمالك يواجه الترجي في صدام "الثأر والجدارة" برادس

يلتقى في التاسعة مساء اليوم الجمعة فريق الكرة بنادي الزمالك  مع الترجى التونسى في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا في المواجهة الثالثة التي تقام باستاد رادس بتونس وسط 60 الف متفرج يدعمون فريق الدم والذهب، وهي المواجهة الثالث للفريقين  خلال اقل من شهر حيث تفوق الأبيض في المباراتين السابقين، الأولى بقطر واقتنص السوبر الإفريقي بثلاثية مقابل هدف وكررها في إياب دوري الأبطال بالقاهرة.

وتأتي مواجهة الليلة وسط أجواء مشحونة بسبب حالة الغضب التي اجتاحت جماهير وإدارة الترجي بعد قرارات لجنة الانضباط بالكاف والتي اتخذت قرارات قوية ضد الجهاز الفنى واللاعبين بعد احداث لقاء الذهاب في القاهرة  بايقاف قائد الترجي خليل شمام 6 مباريات، و عبد الرؤوف بلغيث 4 مباريات، وإيقاف  معين الشعباني المدير الفني ومساعده مجدي التراوي 4 مباريات وعقوبات  مالية على الترجي بلغت  140 ألف دولار، فى نفس الوقت هناك رغبة في الثار من تفوق الزمالك على الترجى خلال الأسابيع الأخيرة.

يدخل لاعبو الفارس الأبيض مواجهة اليوم وامامهم هدف واحد وهو العودة للقاهرة بتذكرة التأهل لنصف النهائي الإفريقي بحثا عن اللقب الأفريقى الغائب عن القلعة البيضاء  منذ 18 عاما وتحديد منذ  عام 2002 عندما اقتنص اللقب  حساب الرجاء البيضاوى المغربى كما يرغب الأبيض في تأكيد جدارته بالتفوق على الترجى والذي تحقق خلال المواجهات الأخيرة وبات يمثل عقدة للتوانسة.

فى المقابل يخوض الترجي مواجهة الليلة في صدمة بعد قرارات كاف بإيقاف  معين الشعبانى، المدير الفنى ومساعده وبعض نجومه وسط ضغوط جماهيرية كبيرة مطالبة بالثار من الزمالك الذي خطف السوبر الإفريقي بثلاثية مقابل هدف في قطر  وكررها بالقاهرة، ويقود الترجي على الدكة القيادة الفنيةعثمان النجار المدرب المساعد المكلف بالتقييم، بينما سيجلس الشعباني في المدرجات.

فايلر يضع خطة الثأر من صن داونز و"العبور" الأفريقي في الغرفة 400

يخوض فريق النادي الأهلي مرانه الأخير بجنوب أفريقيا في الثالثة من عصر اليوم ،الجمعة، إستعداداً لمباراة صن داونز المرتقبة المقرر لها الثالثة من عصر غدا السبت بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت جنوب أفريقياً بملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ويتطلع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق إلى وضخ خطة المباراة في مران اليوم الذي سيقوم خلاله المدرب السويسري بتنفيذ عدد من الجمل الخططية وأن كان فايلر يتعمّد منذ الوصول إلى جنوب أفريقيا صباح الاثنين الماضي إخفاء الأمور الفنية الخاصة بالأهلي بعيداً عن "عيون" نادي صن داونز ،وحرص المدير الفني للأهلي على عقد جلسات مكثفة مع معاونيه في فندق الإقامة وفي غرفته الخاصة والتي تحمل رقم 400 في الطابق الرابع بفندق الإقامة ويحرص المدير الفني على التحدث مع معاونيه في جميع الأمور الفنية الخاصة بالفريق وكذلك خطة مواجهة بطل جنوب أفريقيا في المباراة التي يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تضمن له التأهل لنصف نهائي البطولة بعدما سبق للأهلي أن فاز في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة بإستاد القاهرة السبت الماضي.

ومن المقرر أن يعقد رينيه فايلر  محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم للحديث بشكل عملي عن مواجهة صن داونز ، ويعرض فايلر ملخص لمباريات صن داونز لشرح طريقة اللعب التي يرغب في تطبيقها خلال مباراة الإياب، والحديث بشكل مفصل عن الجوانب الفنية والخططية وتوضيح بعض المهام قبل الإعلان بشكل رسمي عن تشكيل الفريق في اخر محاضرة قبل التوجه إلى ملعب المباراة،وخاض الاهلي تدريبات قوية على مجمع ملاعب بريتوريا، اشتملت على جوانب فنية وتطبيق بعض الجمل الخططية قبل مواجهة صن داونز الحاسمة لبطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

المصرى ينتقل لمدينة بركان استعدادا لمواجهة نهضة بالكونفيدرالية

تصل اليوم بعثة المصري البوسعيدي إلى مدينة بركان المغربية استعدادا لمواجهة نهضة بركان في إياب دور الثمانية من الكونفيدرالية الأفريقية بعد غدا الأحد بعدما خاض الفريق معسكرا مغلقا لمدة 3 أيام بالدار البيضاء ، ومن المقرر أن يخوض الفريق البورسعيدى تدريبه الأخيرة غدا بملعب المباراة .

 

وطلب طارق العشرى المدير الفني للمصرى البورسعيدى من لاعبيه ضرورة نسيان نتيجة الذهاب أمام نهضة بركان المغربى والتي أقيمت بإستاد السويس وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما وخوض لقاء العودة على الفوز فقط لضمان العبور للدور نصف النهائي من البطولة لإسعاد الجماهير البورسعيدية .

وأكد طارق العشرى للاعبيه أن الكرة لا يوجد بها مستحيل وأن الفوز على الفريق المغربى في عقر داره ليس صعبا شريطة التحلى بروح الانتصار واللعب من أول دقيقة في المباراة بتركيز شديد واقتناص أنصاف الفرص في إحراز الأهداف مع عدم وجود أخطاء من المدافعين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة