تقارير.. كونتى ونجوم إنتر ميلان يوافقون على تخفيض أجورهم

الثلاثاء، 31 مارس 2020 07:49 م
تقارير.. كونتى ونجوم إنتر ميلان يوافقون على تخفيض أجورهم انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موافقة انطونيو كونتى، مدرب فريق إنتر ميلان، بالإضافة إلى نجوم الفريق، على تخفيض أجورهم، حتى نهاية الموسم الجارى، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفقا لشبكة "ميديا ست" الإيطالية، فإن المفاوضات بين إدارة إنتر ميلان، مع كلا من المدرب انطونيو كونتى، وقائد الفريق الحارس السلوفينى سمير هاندانوفيتش، انتهت إلى الموافقة على تخفيض الأجور حتى نهاية الموسم الحالى.

سيكون إنتر ميلان، ثانى أندية الدوري الإيطالي، يقوم بتخفيض أجور لاعبيه، بعد أن قام يوفنتوس، بالإعلان الرسمى عن تخفيض أجور لاعبيه.

تتجه العديد من أندية العالم إلى تخفيض أجور لاعبيها فى الوقت الحالى، بسبب الأزمة الإقتصادية المترتبة على توقف النشاط الرياضى،بسبب تفشى فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 12 ألف حالة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة