نجوم تشيلسي يتبرعون لمساعدة الفقراء خلال أزمة كورونا

الجمعة، 27 مارس 2020 06:48 م
نجوم تشيلسي يتبرعون لمساعدة الفقراء خلال أزمة كورونا تشيلسي الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، عن تقديم الفريق تبرعا لمؤسسة النادى، من أجل مساعدة ودعم المحتاجين، خلال أزمة فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى وفاة أكثر من 25 ألف شخص، بجميع أنحاء العالم.

أصدر تشيلسي بيانا، قال فيه:" قدم فريق تشيلسي للرجال تبرعا كبيرا لمؤسسة تشيلسي للمساعدة في دعم المحتاجين خلال أزمة COVID-19 الحالية".

أضاف بيان النادى اللندنى، قائلا:" ستكون التبرعات الأولى للمنظمات المحلية، حيث نتطلع لمساعدة العائلات والأفراد المعرضين للخطر الذين يحتاجون إلى دعم فوري والحصول على طرود الطعام".

واختتم قائلا:" نحن في حوار مستمر مع المجالس والمنظمات المحلية، بما في ذلك تلك الموجودة في هامرسميث وفولهام ، وشركائنا لضمان توافق هذه الاستجابة مع أولوياتهم ودعم أولئك الأكثر ضعفا".

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع، برصيد 48 نقطة، قبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة