الإنسانية فى أبهى صورة..سيدة تربى 6 كلاب ذوى احتياجات خاصة وفاء لكلبها الراحل

الخميس، 26 مارس 2020 11:00 م
الإنسانية فى أبهى صورة..سيدة تربى 6 كلاب ذوى احتياجات خاصة وفاء لكلبها الراحل الكلاب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الصعب العثور على منازل للحيوانات الأليفة ذات الاحتياجات الخاصة إلى الأبد، فهى تتطلب المزيد من الاهتمام والرعاية، لكن تريسي فاولر من ميندون، فيرمونت بالولايات المتحدة، كانت على قدر التحدي.

فمنذ أن فقدت كلبها هايدن ، وهو "جيرمان شيبرد" ، قبل بضع سنوات، كانت تريسي تتبنى صغارًا آخرين يعيشون في الملاجئ، والآن لديها فى منزلها من ثمانية كلاب، تطلق عليهم The Fowler Herd ،  يعيشون حياة لطيفة رغم إعاقتهم، وفقا لموقع pored panda.

وقالت تريسى:"هايدن مات، بعد معركة ضد اعتلال النخاع التنكسي"، إذ حارب الكلب المرض الوحشي لفترة طويلة طويل وصعبة ، وانتهى به المطاف بحاجة إلى كرسي متحرك، وقالت :"لكن الشلل لم يسلب روحه لقد  استمر في اللعب حتى آخر يوم له".

الكلاب
الكلاب

 

تريسى والكلاب
تريسى والكلاب

 

وتابعت: "لدي حاليًا ثمانية كلاب، ستة من ذوي الاحتياجات الخاصة و 2 من جيرمان شيبرد الذين كنت أملكهم قبل تبني الآخرين".

الكلاب يستمتعون بمحبة تريسى وإخلاصها، فأيضًا يلهون مع بعضهم البعض، خاصة خلال فصل الشتاء، عندما تغطي الثلوج المناطق المحيطة بمكان إقامتها، تقوم تراسي بتبديل الكراسي المتحركة الخاصة بالكلاب مقابل الزلاجات حتى يتمكنوا من مواصلة ألعابهم في الخارج.

كلاب تريسى
كلاب تريسى

 

كلاب ذوى احتياجات خاصة
كلاب ذوى احتياجات خاصة

 

وذكرت تريسىأن الحيوانات الأليفة ذات الاحتياجات الخاصة  ليست مناسبة للجميع ، لكنها قالت أيضًا إن الاعتناء بها ليس بهذه الصعوبة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة