أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى روتين ناعومى كامبل لرفع مناعتها.. حليب الموز والكاكاو والكولاجين أبرزها

الخميس، 26 مارس 2020 10:00 م
اعرفى روتين ناعومى كامبل لرفع مناعتها.. حليب الموز والكاكاو والكولاجين أبرزها ناعومى كامبل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عارضة الأزياء العالمية،  ناعومى كامبل،  عن روتينها اليومى الصحى من الفيتامينات، لبناء نظام المناعة فى ظل التباعد المجتمعى للحد من انتشار فيروس كورونا والذى يحتوى على ما يقرب من 30 مكملًا غذائيا، حيث شاركت مقطع فيديو على قناتها الشخصية على YouTube مع معجبيها حول روتينها الطبيعى.

 

وقالت كامبل فى مقطع الفيديو إنها تعتمد على مواد طبيعية لتقوية جهازها المناعى خلال فترة وجودها فى المنزل فى نيويورك، مشيرة إلى أنها تبدأ يومها بشراب Immune Booster المصنوع من أكثر من 10 مكونات بما فى ذلك حليب اللوز، ومسحوق الكاكاو، ومسحوق الكولاجين، ومسحوق الخرشوف (المصمم لتخفيف الانتفاخ)، ومسحوق المورينجا، والرمان ومسحوق البروتين الأخضر، ثم تضيف مسحوق الباوباب وفيتامين ج والرمان قبل إضافة اللمسات النهائية للموز والجليد.

نعومى كامبل فى الفيديو
ناعومى كامبل فى الفيديو

وأضافت عارضة الأزياء الشهيرة إلى أن هذا المشروب يعد وجبة غذائية متكاملة، مهمة أكثر من أى وقت مضى حيث أنها تعزز جهاز المناعة فى ظل هذه الظروف الصعبة التى يمر بها العالم، مشيرة إلى أنها أيضا تعتمد على فيتامين سى السائل، الزنك، فيتامين د، بذور البابايا، البروبيوتيك، وتنتهى بـ ثلاثة أقراص متعددة الفيتامينات، قائلة : " أريد أن يكون الجهاز المناعى قويًا قدر الإمكان الآن".

تتناول كامبل أيضا مستخلص الصنوبر وزيت الكركم وزيت الأوريجانو، ليكمل تناوله الطبيعى من فيتامين، قائلة : "لا أحب أن آخذ أى شيء غير طبيعي.. إذا شعرت بالقلق أو التوتر.. فأنا أتناول حبوب زيت اللافندر.. لكى أشعر بالهدوء."

وتابعت : "يمكننا جميعًا التعامل مع هذا الفيروس إذا كان لدينا مناعة قوية. لذا دعونا جميعًا نرفع مناعتنا إلى المستوى التالى ونعتنى بأنفسنا."

فى وقت سابق من هذا الشهر، نشرت ناعومى مقطع فيديو على YouTube حول "حماية نفسى من فيروس كورونا"، حيث يمكن رؤيتها وهى ترتدى بدلة كاملة وقفازات وكمامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة