كيف يتدرب لاعبو مانشستر يونايتد فى المنزل بسبب فيروس كورونا

الإثنين، 23 مارس 2020 10:51 ص
كيف يتدرب لاعبو مانشستر يونايتد فى المنزل بسبب فيروس كورونا خوان ماتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف لاعبو مانشستر يونايتد الإنجليزى عن كيفية قيامهم بالتدريبات فى المنزل من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية، وذلك عقب توقف النشاط الرياضى مؤخرا بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد الذى أصاب ما يزيد عن 294 ألف شخص فى مختلف أنحاء العالم وأدى لوفاة ما يقرب من 13 ألف آخرين بحسب أحدث الإحصائيات الصادرة من منظمة الصحة العالمية.

وقال خوان ماتا، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، "نتعامل بشكل جيد، نعمل فى المنزل، نحاول الحفاظ على لياقتنا، ونحاول التدريب، ونقوم ببعض التمارين فى المنزل ومن لديه حديقة، فهم موجودون فى الحديقة".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد "نحن فقط نحاول الحفاظ على لياقتنا. نحن نتحلى بالصبر والهدوء، وهذا هو الشىء الوحيد الذى يمكننا القيام به الآن. علينا أن ننتظر، وعلينا أن نثق بالخبراء وعلينا أن ننتظر حتى نتمكن من لعب كرة القدم مرة أخرى".

من جانبه، قال لى جرانت، حارس مانشستر يونايتد "لقد كنا على اتصال دائم مع المدربين، وبالطبع، كنت على اتصال مع مدربى حراس المرمى، مضيفا "لقد حصلنا على برنامجنا الخاص، فهو يركز فقط على القيام بأكبر قدر عمل ممكن داخل حدود منازلنا بسلام".

وأوضح حارس الشياطين الحمر "بالطبع، نحن نستخدم المعدات التى نمتلكها، وكما يقول خوان، نستغل الحديقة في العمل أيضًا. بالطبع، سأجر الأطفال إلى الانخراط معي أيضًا الأسبوع المقبل، حيث لا يذهبون إلى المدرسة، لذا سيكون الأمر بمثابة جلسات لياقة بدنية كاملة للعائلة فى الصباح".

واختتم جرانت تصريحاته قائلا "نحن نفعل كل ما نستطيع فعلاً ونحاول أن نتبع، بأكبر قدر ممكن، البرامج التى قدمها لنا النادى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة