أكرم القصاص - علا الشافعي

لوسى تجسد شخصية "بودى جارد" فى "تسليم أهالى" مع دنيا سمير غانم

الأحد، 22 مارس 2020 12:00 ص
لوسى تجسد شخصية "بودى جارد" فى "تسليم أهالى" مع دنيا سمير غانم لوسى ودنيا سمير غانم
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النجمة لوسى تصوير مشاهدها في فيلم "تسليم أهالى"، للنجمة دنيا سمير غانم، حيث تكون زعيمة عصابة ووجهاً لوجه أمام بطلة العمل دنيا، بسبب تهريب الألماظ، ولكن بشكل كوميدى، تدعى "كبائر"، وتقوم بدور "البودى جارد" رغم أنها سيدة ويتم تأجيرها لأى شخص في حاجة إليها، كما أنها متعددة الأزواج خلال أحداث الفيلم.

لوسى
لوسى

بينما النجمة دنيا سمير غانم تجسد شخصية مجرمة، ولكن فى إطار كوميدى، حيث تدير عصابة من خلال أحداث الفيلم، ويشاركها البطولة الفنان هشام ماجد التي يتعرض هو الآخر ضمن أحداث الفيلم، لمواقف عديدة معها، تكشفها أحداث الفيلم، ويعد هذا الفيلم بمثابة التعاون الثانى بين دنيا وهشام ماجد، بعدما شاركها بطولة مسلسل "بدل الحدوتة ثلاثة"، والذى عرض رمضان الماضى.

ووضع القائمون على الفيلم، خطة تصوير للعمل للانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان المقبل، على أن يتم طرحه بشكل مبدئي في عيد الأضحى، حيث يتواصل التصوير حالياً على قدم وساق للأسبوع الثالث على التوالى.

ويشارك دنيا سميرغانم فى بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهرعدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم وايمى سمير غانم ولوسي وآخرين، والفيلم يسجل البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سميرغانم بعدما قدمت أكثر من بطولة في الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة.

وغابت دنيا سميرغانم عن السينما على مدار الثلاثة سنوات الماضية حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي وشاركهما في بطولته كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي.

يشار إلى أن آخر أعمال لوسى مسلسل "البيت الكبير 3" الذى يعرض حالياً على القنوات الفضائية، حيث تدور الأحداث باستمرار صراع العائلات في عالم الثأر والميراث، وتحاول جبرية تنفيذ خطتها للانتقام وإفساد الأمور على الجميع.

وشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن وهم سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، وحجاج عبد العظيم. وداليا مصطفى وعبير صبري، وطارق صبري وريم هلال، ودنيا المصري، وأحمد صيام، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، وخالد حجاج، وأحمد النقلي، وعلى الوصال. ومنة المصري، والعمل تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة