كارتيرون يرفض عودة حميد أحداد عقب انتهاء اعارته للرجاء المغربي

الأحد، 22 مارس 2020 10:35 م
كارتيرون يرفض عودة حميد أحداد عقب انتهاء اعارته للرجاء المغربي حميد أحداد لاعب الزمالك المعار الي الرجاء المغربي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، رفض عودة المغربي حميد احداد مهاجم الفريق المعار الي الرجاء المغربي حتي نهاية الموسم، عقب انتهاء اعارته.

كارتيرون أكد لادارة الزمالك ان الفريق لا يحتاج لوجود احداد في ظل وجود كل من المغربيان اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم، بالإضافة الي ان حميد احداد لم يقدم المستوي المميز مع فريق الرجاء المغربي الذي يسمح له بالعودة الي الزمالك مرة اخري.

ووافق كارتيرون علي تسويق اللاعب فور انتهاء اعارته بنهاية الموسم الحالي، علي ان يتم التعاقد مع لاعب بديل في مركز اخر يحتاج لتدعيم سواء كان لاعبا مصريا او اجنبيا.

من ناحية اخري وافق مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على زيادة رواتب الجهازين الطبى والإدارى ومسؤولى المهمات بعدما سبق ووافق على زيادة رواتب معاونى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، وهم سامى الشيشينى المدرب العام وأمير عبد العزيز المدرب المساعد وعمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.

ومن المقرر، أن يتقاضى أفراد الجهاز المعاون بالكامل رواتبهم وفقًا للزيادات الجديدة التى اعتمدها رئيس الزمالك بصورة رسمية، بعد المجهودات التى قدموها مع الفريق وأدت إلى الفوز ببطولتى السوبر الإفريقى والمحلى إلى جانب التأهل لنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا الذى سيلتقى الفريق خلاله مع الرجاء المغربى فى شهر مايو المقبل، وذلك بعد تخطى عقبة الترجى التونسى فى دور الثمانية من منافسات البطولة.

ويترقب مسئولو الزمالك، موقف النشاط الرياضى فى مصر بعد تعليقه لمدة 15 يوما فى الإجراءات الاحترازية تجنبا لانتشار فيروس كورونا، على أن يحسم مسؤولو النادى الأبيض عقب تحديد موقف النشاط الرياضى، الموقف، من الصفقات أو المعارين حيث يمتلك النادى الأبيض أكثر من لاعب معار فى مختلف أندية الدورى ويرغب مسؤولو النادى الأبيض فى استعادة البعض منهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة