أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا تفعل نجمات الرياضة بعد لقب " أم العيال"؟ .. الأمومة مش سهلة بس مستاهلة.. بطلة العالم فى الكاراتيه تصطحب ابنتها في الاجتماعات .. المرأة الحديدية تشكر زوجها وشقيقتها.. ولاعبة الطائرة تعتمد على حماتها

السبت، 21 مارس 2020 05:06 م
ماذا تفعل نجمات الرياضة بعد لقب " أم العيال"؟ .. الأمومة مش سهلة بس مستاهلة.. بطلة العالم فى الكاراتيه تصطحب ابنتها في الاجتماعات .. المرأة الحديدية تشكر زوجها وشقيقتها.. ولاعبة الطائرة تعتمد على حماتها فاطمة عمر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مش ساهلة بس مستاهلة"، هكذا ينطق لسان حال عدد من اللاعبات فى مختلف الرياضات، ممن استطعن الجمع بين الارتباط الأسرى، من زواج وحمل وتربية الأطفال، وممارسة الرياضة والمشاركة فى البطولات، بل وحصد الألقاب أيضا وتزامنا مع الإحتفال بعيد الأم نلقى الضوء على عدد من اللاعبات ممن استطعن الجمع بين الأمومة والرياضة والبطولات ايضا .

ومن هؤلاء اللاعبات فاطمة عمر لاعبة رفع الأثقال وشيماء ابو اليزيد بطلة العالم في الكاراتيه و ياسمين نوح لاعبة الكرة الطائرة و علياء محمود لاعبة السلة.

4abce4d1-7dd8-4a3c-a901-7a86e54e5bb4

شيماء ابو اليزيد بطلة العالم في الكاراتيه

 

شيماء ابو اليزيد بطلة العالم في الكاراتيه لديها 3 من الأبناء ورغم ذلك تشارك فى البطولات وتحصد الميداليات والألقاب وبسؤالها عن كيفية الجمع بين الرياضة والأمومة قالت إنها تحاول بقدر الإمكان أن لا تقصر في مهمتها كأم وبين ممارسة الرياضة حتى أنها اصطحبت ابنتها في احد المرات إلى اجتماع الاتحاد مع اللاعبين و كذلك خلال تكريمها بعد التتويج بدورة الألعاب الأفريقية حيث اصطحبت معها ابنتها و التى لم تكن قد أكملت شهرها الثانى قائلة : هوديهم فين " وأضافت أنها فى بعض الأوقات تتركهم مع أسرتها وبعد أن أعلنت اعتزالها بعد الحمل عادت مرة أخرى.

867f5160-c7ae-48ef-9597-c676aa7f12c2

فاطمة عمر و أبنائها

 

 فاطمة عمر بطلة رفع الأثقال البارالمبى واجهت صعوبات مع أبنائها لكى تتغلب على ممارسة الرياضة والأمومة فى آن واحد، حيث كانت فاطمة عمر فى أغلب أوقات المعسكرات تصطحب بناتها معها، بينما كانت تتركهن فى أوقات البطولات لدى شقيقتها، وقامت فاطمة عمر بالتوجه بالشكر لزوجها وأسرتها على تحمل كل الصعوبات التى مرت بها من أجل حصد الألقاب.

d6352bbb-ada3-4644-9d50-a5ab76c41552

ياسمين نوح لاعبة فريق الزمالك

 

كشفت  ياسمين نوح لاعبة فريق الزمالك عن فرحتها باصطحاب ابنتها  ليليا التى تبلغ من العمر 6 سنوات ونصف العام، فى التدريبات والمباريات، حيث أكدت أنه فى بعض الأحيان تتركها مع والدة زوجها "حماتها" أو مع زوجها، إلا أن ليليا تحب الذهاب معها إلى النادى ومشاهدتها خلال المباريات فى ظل زملكاويتها، وتشجيعها لها دائما، مما جعل الطفلة لديها أساسيات الكرة الطائرة من كثرة متابعتى فى التدريبات واللقاءات الرسمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة