على غزال يوجه رسالة نقد شديدة اللهجة لعديمى التربية والتعليم

الجمعة، 20 مارس 2020 12:55 م
على غزال يوجه رسالة نقد شديدة اللهجة لعديمى التربية والتعليم على غزال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى على غزال لاعب المنتخب الوطنى وفريق لاريسا اليونانى استياءه من تعامل البعض بشكل غير مسئول مع الأوضاع الحالية التى تتطلب عزلة منزلية للحد من انتشار فيروس كورونا الذى جمد كل الأنشطة حول العالم فى الوقت الحالى.

ونشر غزال تغريدات غاضبة عبر حسابه على تويتر قال فيها: "للأمانة فى مواقف تحدث حوالينا وبشوف فيها قد ايه ان التعليم مهم، وحاليا وبكل صدق من الموقف الحالي تأكدت ان فعلا في قطاع كبير بلا تعليم ولا تربية، اكيد طبعا مش كل الناس. وعشان كدة انا قررت اشارك الفترة الجاية في أي حاجة تساعد على نشر الوعي واهمية التعليم والثقافة في المجتمع".

وتابع قائلا "من خلال أي مؤسسة أو أنشطة واهم حاجة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي. للعلم فقط، أنا خريج مدارس حكومى ومن عين شمس، دا عشان أقفل باب اللى هيكتبلى أنت درست فى هارفارد وبلا بلا، كمان اتعلمت إنجليزى فى مصر! أى حد حابب يتواصل معايا انا متاح للهدف دا، شكراً".

وكانت الحكومة اتخذت مؤخرًا عدة إجراءات احترازية لمنع انتشار كورونا بإغلاق المدارس والجامعات وتجميد كل الأنشطة بجانب تعليق العمل بعد السابعة مساء في الأندية والمقاهي والمحلات التجارية، في الوقت الذى شهدت فيه الشوارع ازدحاما على الرغم من خطورة الوضع في الوقت الحالي.

تغريدات على غزال
تغريدات على غزال

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة