حادث غريب.. ماذا فعلت العاصفة خورخى بالشاحنة؟.. فيديو

الإثنين، 02 مارس 2020 11:41 ص
حادث غريب.. ماذا فعلت العاصفة خورخى بالشاحنة؟.. فيديو العاصفة خورخى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت العاصفة خورخى، التى تجتاح أيرلندا وبريطانيا حاليًا، فى حدوث فوضى فى جميع أنحاء الدولتين، مع وجود العديد من التحذيرات المتعلقة بالطقس، بسبب الأمطار والرياح والثلوج، إلى جانب الرياح القوية جدًا.

 

ووجهت الجهات المعنية فى كل من بريطانيا وأيرلندا، تحذيرات للسائقين من القيام برحلات غير ضرورية لها، بعد أن تسببت الرياح الشديدة، التى ضربت أيرلندا فى قلب شاحنة على جانبها، حيث يبدو أن منطقة جالواى فى أيرلندا، تتعرض بقوة للعاصفة خورخى، بحسب ما نقلته صحيفة "سبق" السعودية، عن صحيفة "آيريش ميرور".

 

 

وتُظهر لقطات فيديو، التقطتها كاميرا لوحة القيادة لسيارة، لحظةً دراماتيكية مثيرة عندما عصفت الرياح بشاحنة وقلَبتها على جانب الطريق، ولحُسن الحظ لم يُصَب السائق بأى أذى، كما لم يقع أى حادث مرورى جراء ذلك، ووفقًا للأرصاد الجوية؛ فقد بلغت قوة الرياح 133 كيلومترًا فى الساعة.

 

ويشار إلى أن العاصفة خورخى تَسببت فى حدوث فوضى فى جميع أنحاء أيرلندا، مع توقع رياح قوية، بالإضافة إلى هطول الأمطار والثلوج؛ حسب "سكاى نيوز" عربية، فيما كانت المقاطعات الساحلية فى غربى البلاد هى الأشد تضررًا من العاصفة؛ حيث يتم حث سائقى السيارات على الحذر من الحطام والصخور المتساقطة على الطرق، التى تجرفها الرياح والأمطار.

 

1
 

 

ويذكر أن العديد من المنازل فى بريطانيا كانت قد تعرضت إلى الغرق بالكامل، إثر تعرض المملكة المتحدة إلى عاصفة مدمرة وتسببت العاصفة خورخى، التى تجتاح إيرلندا وبريطانيا حاليا، بحدوث فوضى فى جميع أنحاء الدولتين مع وجود العديد من التحذيرات المتعلقة بالطقس بسبب الأمطار والرياح والثلوج إلى جانب الرياح القوية جدا.

 

ووجهت الجهات المعنية فى كل من بريطانيا وإيرلندا تحذيرات للسائقين من القيام برحلات لا لزوم لها بعد أن تسببت الرياح الشديدة، التى ضربت إيرلندا بقلب شاحنة على جانبها، حيث أظهرت لقطات أبرزتها وكالة "رويترز"، غرق كامل لعدد كبير من المنازل، يشار إلى أن العاصفة خورخى تسببت بحدوث فوضى فى جميع أنحاء إيرلندا، مع توقع رياح قوية، بالإضافة إلى هطول الأمطار والثلوج.

 

2
 

 

3
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة