بائعون يقيمون سوق الماشية بأشمون رغم قرار منع إقامتها للوقاية من كورونا.. صور

الأربعاء، 18 مارس 2020 04:25 م
بائعون يقيمون سوق الماشية بأشمون رغم قرار منع إقامتها للوقاية من كورونا.. صور سوق الماشية فى أشمون
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام عدد من بائعى الماشية بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، سوق الماشية بمدينة أشمون، على الرغم من التعليمات بالحد من إقامتها، وعبر الأهالى بمدينة أشمون عن غضبهم الشديد لهذا الأمر والذى يعتبر قنبلة موقوتة تواجه الجميع من أبناء المركز، ومن الممكن أن تساعد على انتشار فيروس كورونا بشكل كبير.

وناشد الأهالى بمدينة أشمون، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ،بضرورة الحد من تلك الظواهر علاوة على المحاسبة المقصرين والمتسببين فى تلك الكارثة.

من جانبه، وقال عدد من الأهالى، إن تواجد مثل تلك الأعداد بالتزاحم الشديد يؤدى إلى كارثة كبيرة، ولابد من محاسبة كل من شارك فى هذا الأمر للمعاقبة الكاملة حتى يتم الحفاظ على الأرواح.

وعلى الرغم من منع إقامة الأسواق، تمت حركة البيع والشراء بشكل طبيعي دون وجود خوف وانتشار البائعين، حيث يتردد على السوق من محافظة المنوفية والمحافظات المجاورة ورغم تحذيرات الحكومة المصرية وقرار محافظ المنوفية بمنع التجمعات والازدحام إلا أن القائمين على السوق لم يمتثلوا لقرار وعدم اتخاذ سبل الوقاية من الفيروس وإلغاء السوق الأسبوعي .

كان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد أصدر توجيهاً عاما لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات بنطاق المحافظة بمنع إقامة جميع الأسواق الأسبوعية وأسواق الماشية حتي نهاية مارس الحالى، مشدداً بعدم إقامة فعاليات الأفراح والحفلات لمنع الازدحام والاختلاط لحماية المواطنين .

 

البائعون يقيمون سوق الماشية فى أشمون  (3)
البائعون يقيمون سوق الماشية فى أشمون 

 

البائعون يقيمون سوق الماشية فى أشمون  (4)
البائعون يقيمون سوق الماشية فى أشمون 

 

البائعون يقيمون سوق الماشية فى أشمون  (5)
البائعون يقيمون سوق الماشية فى أشمون 

 

البائعون يقيمون سوق الماشية فى أشمون  (1)
البائعون يقيمون سوق الماشية فى أشمون 

 

البائعون يقيمون سوق الماشية فى أشمون  (2)
البائعون يقيمون سوق الماشية فى أشمون 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة