معركة عنيفة بين شرطية وأسد جبلى تنتهي بفرار الحيوان إلى النهر.. فيديو

الإثنين، 16 مارس 2020 12:50 ص
معركة عنيفة بين شرطية وأسد جبلى تنتهي بفرار الحيوان إلى النهر.. فيديو معركة بين الاسد وضابط شرطة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت كاميرات مراقبة لحظات مفزعة لأسد جبلي وهو يهاجم مسئولة شرطية وكاد أن يفتك بها، عقب قيام ضابطة الشرطة الشجاعة بدفع الأسد عن سيدة قام بمهاجمتها وسط مجمع سكني في ولاية كولورادو الأمريكية، وأظهر الفيديو اللحظات التي تقاتل فيها نائبة كولورادو الشرطية الأسد الجبلي البري بيديها العاريتين قبل أن يتدخل زملائها من الشرطيين ويطلقوا عليه النار ليهرب الأسد بعيد على ضفاف نهر مجاور لهذه المنطقة من ولاية كولورادو.

ونقلت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تفاصيل الواقعة، وهي أن أسد جبلي حاول الانقضاض على مدني ونائب عمدة على طريق نهر ريم في ولاية كولورادو، وتدخلت شرطية بصورة سريعة حين مشاهدتها للحادثة لتبدأ معركة شرسة بينها وبين الأسد الجبلي لتنتهي بطرحها أرضا وقفزه فوقها بقوة، مما دفع الضباط إلى إطلاق النار على الحيوان.

لحظة هروب الاسد
لحظة هروب الاسد

 

وفي المقطع، تدفع النائبة الأسد عن جسدها وتضع ذراعيها لتمسح خصمها بعيدًا عن وجهها، ثم تدخل ضابط أخر ليركل الأسد في النهاية، مما دفعه إلى الهرب، ثم أطلق الضباط النار على الأسد وهو يفر باتجاه النهر القريب.

معركة الاسد ومسئولة الشرطة
معركة الاسد ومسئولة الشرطة

 

وقال شاهد عيان: "إن النائبة الشرطية محظوظة لبقائها على قيد الحياة، وإنه خرج من منزله عندما سمع صفارات الشرطة ورأى الأسد والنائب يتوجهان وجها لوجه، وشاهدت الضابطة وهي ترفع ذراعها بثقة لتمنع الأسد من الاقتراب من رقبتها".

معركة بين الاسد وضابط شرطة
معركة بين الاسد وضابط شرطة

 

وقال: "إن الأسد أصيب برصاص الضباط لكنه اندفع تحت مقطورة أخرى وركض في الحديقة نحو النهر، وتم نقل النائب والمدني بسيارة إسعاف إلى مستشفى في المنطقة".

 

فيما قالت مديرة مكتب الاستقبال في الحدائق العامة جنيفر هول، إن أسد الجبل جاء على بعد أربعة أقدام من الموظفين الذين يعملون بجانب النهر. كانت في عربة الغولف الخاصة بها متجهة من العربة إلى المكتب عندما رأت أربعة أو خمسة ضباط يسحبون بنادقهم ويطلقون النار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة