توم هانكس يواجه الكورونا بأكلة استرالية غنية بالفيتامينات لكن الكمية قاتلة

الأحد، 15 مارس 2020 02:00 م
توم هانكس يواجه الكورونا بأكلة استرالية غنية بالفيتامينات لكن الكمية قاتلة توم هانكس وريتا ويلسون فى الحجر الصحى باستراليا
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ إعلان النجم العالمى توم هانكس إصابته وزوجته ريتا ويلسون بفيروس كورونا فى أستراليا، يحرص النجم على طمأنة محبيه فى مختلف أنحاء العالم على صحته من خلال صور يشاركها على السوشيال ميديا من الحجر الصحى، لا سيما بعد تردد أخبار كاذبة عن وفاته.
 
ولكن الصورة الأخيرة التى نشرها هانكس من الحجر الصحى صباح اليوم لوجبة أسترالية يستمتع بها أثارت قلق محبيه، خاصة من سبق لهم زيارة أستراليا، بسبب أكلة الفيجاميت الأسترالى. 
 
ونشر توم هانكس صورة لطبق به شريحتى خبز توست مغطاه بطبقة سميكة من الفيجاميت الأسترالى، وهو طعام أسترالى سميك بنى داكن يصنع من خلاصة الخميرة مع إضافات من الخضار والتوابل ويعتبر من أشهر الأكلات الأسترالية.  
 
أكلة توم هانكس
أكلة توم هانكس
 
إلا أن المتابعين علقوا على أنه وضع طبقة سميكة أكثر من اللازم من الفيجاميت، وحذروه من أنه ينبغى أن يضع طبقة خفيفة جدًا من هذه الأكلة وإلا ستؤذى الفم وحذر آخرون من أن هذه "كمية قاتلة" من الفيجاميت.
 
وضع كمية قاتلة
وضع كمية قاتلة

 

نصائح بشأن كمية الفيجاميت
نصائح بشأن كمية الفيجاميت

 

نصائح من المتابعين
نصائح من المتابعين

 

ويبدو أن النجم قرر مواجهة الكورونا بهذه الأكلة الغنية بالفوائد والفيتامينات، والتى تحتوى بشكل خاص على فيتامينات B وتساعد على تعزيز صحة الدماغ وتخفيف التوتر والقلق وتقليل عوامل خطر أمراض القلب وفى الوقت نفسه هى أكلة منخفضة السعرات الحرارية.
 
وكانت أكلة الفيجاميت الأسترالية اكتسبت شعبية كبيرة خلال الحرب العالمية الثانية خاصة كغذاء صحى للأطفال وفى أواخر الثمانينيات بدأ الترويج للمنتج باعتباره مناسب لجميع الأعمار.
 
ويتم تناول الفيجاميت فى المعتاد على شرائح الخبز المحمص ويمكن إضافة طبقة من الزبدة أو السمن أو الأفوكادو والطماطم ويمكن تناولهها كحشو للمعجنات مثل لفائف الجبن، ويمكن كذلك إضافتها للأطعمة المختلفة مثل المكرونة والبرجر والبيتزا والطواجن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة