القابضة للكهرباء: وضع الشبكة فى تحسن و الاحمال اقتربت من معدلها الطبيعي (تحديث)

السبت، 14 مارس 2020 09:00 ص
القابضة للكهرباء: وضع الشبكة فى تحسن و الاحمال اقتربت من معدلها الطبيعي (تحديث) محطة كهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور خالد الدستاوى نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، أن الوضع الحالي للشبكة في تحسن في معظم المناطق بمختلف أنحاء الجمهورية، موكدا أن معدل الانقطاعات بدأ يقل بشكل كبير مقارنة باليومين الماضيين بسبب سوء الأحوال الجوية.
 
وأضاف الدستاوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن غرفة عمليات الشركة القابضة لكهرباء مصر و الغرف الفرعيه التابعة لشركات توزيع الكهرباء تتلقى شكاوى المواطنين و تقوم بالتواصل معهم لحين حل الشكاوى بعض المواطنين في بعض المناطق والمدن الجديدة.
 
و قال الدستاوى أن الأحمال اقتربت من معدلاتها الطبيعية خاصة بعد اعادة التيار الكهربائي لعدد كبير من المواطنين ، لافتا إلى أنه سيتم إعادة التيار الكهربائي للمناطق المفصول عنها بشكل تدريجي لضمان سلامة المواطنين و مهمات الكهرباء.
 
أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة أنه لن يتم إعادة التيار الكهربائي بالمناطق التى تغمرها مياه الامطار  الا بشكل فنى سليم حفاظا على سلامة المواطنين و الشبكة الكهربائية ، موكدا أن هناك بعض المناطق التى ستسغرق وقت لحين إعادة التيار وقت لحين توصيل التيار لهم بسبب امتلاء اكشاك التوزيع بالمياه.
 
وأضاف شاكر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن وضع الانقطاعات فى تحسن بالمقارنة بالوضع أمس وأول أمس، لافتا إلى أن شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية تعمل فى درجة الطوارئ القصوى لتلبية احتياجات المواطنين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة