أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس نادى الشمس ينفى هروب أسد من سيرك النادى.. ويؤكد: شائعات كاذبة

الجمعة، 13 مارس 2020 11:45 م
رئيس نادى الشمس ينفى هروب أسد من سيرك النادى.. ويؤكد: شائعات كاذبة أسامة أبو زيد رئيس نادى الشمس
كتب – أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى أسامة أبو زيد، رئيس نادى الشمس، الشائعات التى تردد عن هروب أسد من داخل سيرك النادى، موضحا أن تلك الأخبار مغلوطة، وليس لها علاقة بالواقع، وأنه استقبل اتصال من مدير أمن القاهرة ووزير الشباب والرياضة للتاكد من الخبر الشائع، مؤكدا أنه خبر غير صحيح.
 
 
وأوضح، أبو زيد في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه يجب أن نطمئن الجميع، ونقف ضد كل هذه الشائعات ومنع انتشارها.
 
 
ونفت دهب الحلو، مدربة الأسود رئيس مجلس إدارة السيرك المصرى الأوروبى أو ما يسمى بـ سيرك فاتن الحلو الموجود داخل نادى الشمس، حقيقة ما تردد حول هروب أسد من داخل قفصه الحديدى، مؤكدة أنها مجرد أكاذيب وشائعات سخيفة.
 
 
وقالت دهب الحلو، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "خبر هروب أسد من السيرك عندنا كذبة وشائعة سخيفة وليس له أساس من الصحة، والأسود موجود بأماكنها عندنا ومفيش حاجة هربت زى ما بيقولوا، والمفروض اللى بينشروا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يتأكدوا الأول قبل نشر مثل هذه الاخبار، لأن الأسود عندنا مؤمنة تأمين قوى داخل أقفاص حديدية ومغلقة تماما ومن الصعب بل من المستحيل أن يحدث مثل ذلك".
 
 
وكان بعض مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، تداولوا أخبارا عن هروب أسد من داخل السيرك المصرى الأوروبى أو ما يسمى بسيرك فاتن الحلو الموجود بنادى الشمس بمنطقة مصر الجديدة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة