الليلة.. برنامج "4 ستات" يناقش شائعات جروبات الماميز على إذاعة الشرق الأوسط

الأربعاء، 11 مارس 2020 02:23 م
الليلة.. برنامج "4 ستات" يناقش شائعات جروبات الماميز  على إذاعة الشرق الأوسط داليا الخطيب - إحدى مقدمات البرنامج
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم برنامج "4 ستات"، الذى يذاع مساء اليوم الأربعاء، عبر إذاعة الشرق الأوسط، حلقة خاصة عن الشائعات الخاصة بفيروس كورونا وكيفية التصدى لها، خاصة مع شهدته صفحات السوشيال ميديا ودور جروبات الماميز من بعض الشائعات، والبرنامج من تقديم الإعلاميات عزة جودة، وداليا الخطيب، وبرديس سعد، وعزة زيان.

 

وقالت داليا الخطيب، إحدى مقدمات البرنامج الخبيرة السياحية، أن البرنامج سيتناول خلال حلقة اليوم كيفية التصدى للشائعات والأكاذيب على السوشيال ميديدا، والدور الذى قامت به الدولة المصرية على كافة المستويات من أجل مواجهة فيروس كورونا، وضرورة التأكد من المعلومات المختلفة قبل نشرها وعرضها، خاصة فى ظل حرص كافة مؤسسات الدولة على إظهار كافة الحقائق بوضوح وشفافية.

 

برنامج "4 ستات"، اجتماعى يتناول كل ما يتعلق بالمرأة وحياتها، كما يناقش موضوعات تخص الراجل بشكل فكاهى جذاب، ومن إخراج على مصيلحي.

 

وبدأ برنامج "4 ستات" أولى الحلقات بشكله الجديد، مطلع شهر يناير الماضى، على إذاعة "الشرق الأوسط"، متناولا كل ما يتعلق بالمرأة وحياتها، كما يناقش موضوعات تخص الراجل بشكل فكاهى جذاب، وناقشت الحلقة الأولى من برنامج "4 ستات"، قضية "لماذا لا تفصح النساء عن عمرها؟، وشاركتهن بموضوع الحلقة عبر المداخلات الهاتفية الفنانة وفاء عامر، وريم الباردوى، وبدرية طلبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة