الرئيس الأمريكى يلقى كلمة بعد قليل حول تفشى فيروس كورونا عالمياً

الأربعاء، 11 مارس 2020 10:14 م
الرئيس الأمريكى يلقى كلمة بعد قليل حول تفشى فيروس كورونا عالمياً الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلقى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، كلمة بعد قليل حول تفشى فيروس كورونا عالمياً، حيث أكد جهوزيته لاستخدام كامل إمكانيات الحكومة للتعامل مع تداعيات  الفيروس القاتل.

وكان البيت الأبيض قد أصدر بيان منذ قليل أكد خلاله أن الرئيس الأمريكي سيوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة، فيما قال مسؤول أميركي وفق ما نشرته قناة "سكاى نيوز"، عربية، أن  الولايات المتحدة الأمريكية  تدرس حظر دخول المسافرين من أوروبا لاحتواء فيروس كورونا.

وأكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة الامريكية تضع خطة لتصنيع لقاح ضد فيروس كورونا القاتل لإنقاذ العديد من الأرواح في العالم، مشيرا أن الولايات المتحدة لديها أفضل العلماء والأطباء.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، عبر حسابه على تويتر: "يحتاج أحدهم أن يخبر الديمقراطيين في الكونجرس أن فيروس كورونا لا يهتم بأى حزب أنت فيه..نحن بحاجة لحماية جميع الأميركيين".

وأضاف:"معا نضع سياسة لوضع خطة لمنع وكشف وعلاج وإنشاء لقاح ضد فيروس كورونا لإنقاذ الأرواح في أمريكا والعالم..أمريكا سوف تنجزها!".

 

وأشار:"أمريكا هي أعظم دولة في العالم.. لدينا أفضل العلماء والأطباء والممرضين وأخصائيي الرعاية الصحية. إنهم أناس رائعون يقومون بمجهودات هائلة كل يوم"، وأوضح :"لدينا أكبر نظام للرعاية الصحية والخبراء والعلماء والأطباء في أي مكان في العالم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة