رسميا.. إقامة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسى الأوروبية بدون جمهور

الثلاثاء، 10 مارس 2020 03:42 م
رسميا.. إقامة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسى الأوروبية بدون جمهور بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت ولاية بافاريا إقامة مباراة بايرن ميونخ الألمانى وتشيلسى الإنجليزى، المقرر إقامتها يوم 18 مارس الجارى، على ملعب "إليانز آرينا"، فى إياب دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا، بدون حضور جماهيرى كإجراء وقائى للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الحكومة البافارية قررت فرض قيود على أى تجمعات تجذب 1000 متفرج أو أكثر، ولذلك فإن مباراة بايرن ميونخ وتشيلسى يتقام خلف الأبواب المغلقة بالإضافة إلى العديد من المباريات المقبلة للعملاق البافارى.

وسجلت ألمانيا أكثر من 1000 حالة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، فيما أعلنت وزارة الصحة الألمانية أمس الاثنين، وفاة شخصين بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وكان بايرن ميونخ اكتسح مضيفه تشيلسى بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

من ناحية أخرى، يحل أتالانتا الإيطالى ضيفًا ثقيلا على فالنسيا الإسباني على ملعب "ميستايا" بدون حضور جماهيرى.

وكانت قيادة شرطة باريس أعلنت أمس الاثنين، إن المباراة بين باريس سان جيرمان بطل فرنسا وضيفه بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء المقبل ستقام خلف أبواب مغلقة ودون جمهور خوفا من انتشار فيروس كورونا.

كما تقرر اليوم الثلاثاء بشكل رسمى بإقامة مباراة برشلونة ضد نابولى فى إياب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا، على ملعب "كامب نو" خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيرى.

من جانبها، قررت اللجنة الأولمبية الإيطالية بقيادة مالاجو إيقاف جميع الأنشطة الرياضية داخل إيطاليا حتى 3 أبريل بعد انتشار فيروس كورونا الخطير فى جميع أركان خلال الفترة الماضية.

كما قررت رابطة الدورى الإسبانى "الليجا" برئاسة خافيير تيباس، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمى إقامة الجولتين المقبلتين الـ28 والـ29 من منافسات الدورى المحلى خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيرى، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد فى البلاد بالفترة الأخيرة، بحسب ما ذكرته صحيفة "آس".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة