ارتفاع الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا إلى 3 حالات فى سويسرا

الثلاثاء، 10 مارس 2020 02:02 م
ارتفاع الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا إلى 3 حالات فى سويسرا محاولات انتاج عقار لكورونا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت سويسرا، ارتفاع حصيلة الوفيات جراء الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد إلى ثلاث حالات، وذلك عقب تسجيل حالة وفاة واحدة، وذكرت إذاعة "سويس إنفو" السويسرية، اليوم الثلاثاء، أن حالة الوفاة لرجل يبلغ من العمر 80 عامًا وتوفى بأحد المستشفيات فى منطقة "تيسينو".
 
و كانت سويسرا قد أعلنت، ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا الجديد إلى 369 حالة، وذكرت إذاعة "سويس إنفو" السويسرية اليوم الثلاثاء، أن حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس ارتفعت إلى حالتين، وذلك عقب تسجيل حالة وفاة لرجل يبلغ من العمر 76 عاما.
 
وكانت سويسرا قررت حظر التجمعات، التى تتجاوز 1000 شخص إلى منتصف شهر مارس تحسبا لكورونا.
 
يذكر أن فيروس كورونا ظهر فى أواخر ديسمبر 2019 فى مدينة "ووهان" الصينية فى سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية فى يناير الماضي.
 
وأعلنت اللجنة الوطنية للصحة فى الصين اليوم الثلاثاء، أنها تلقت تقارير عن 17 حالة وفاة و19 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) أمس، ما رفع العدد الإجمالى فى شتى أنحاء البلاد إلى 3139 وفاة و80924 إصابة حتى نهاية يوم أمس.
 
وذكرت اللجنة - فى تقريرها اليومى - أن جميع حالات الوفاة الـ17 المسجلة أمس كانت فى مقاطعة "هوبي" (مركز انتشار الفيروس وسط الصين) التى سجلت عاصمتها "ووهان" 17 حالة إصابة جديدة، فيما تم الإبلاغ عن حالتين وافدتين من الخارج مصابتين بالفيروس أحدهما فى بكين والأخرى فى مقاطعة قوانغدونغ، ما يرفع إجمالى الحالات الوافدة من الخارج إلى 69 حالة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة