مانشستر سيتي يستضيف وست هام في المطاردة المستحيلة بالدوري الإنجليزي

الأحد، 09 فبراير 2020 09:00 ص
مانشستر سيتي يستضيف وست هام في المطاردة المستحيلة بالدوري الإنجليزي اجويرو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق مانشستر سيتي المطاردة المستحيلة عندما يستضيف وست هام يونايتد في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج". ويدخل السيتي مباراة اليوم في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 51 نقطة لمطارد ليفربول صاحب الصدارة بفارق 22 نقطة والتى تبدو مستحيلة حيث أصبح تتويجه مسألة وقت بعد الأداء الأسطوري للريدز هذا الموسم، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الـ 18 برصيد 24 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ويطمح مانشستر سيتي لإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها مؤخراً، حيث خسر أمام مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل في "إياب" نصف نهائي كأس الرابطة، وأمام توتنهام بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ولن تكون مهمة مانشستر سيتي في الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه وست هام يونايتد الذي يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، ويتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من آماله في البقاء، علماً بأن الفريق اللندني فشل في تحقيق أي فوز في المراحل الخمس الماضية.

ويفتقد مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج بسبب الإصابة والذى كان نجم لقاء الفريقين في الذهاب والذى انتهى بخماسية نظيفة للسيتي في لندن وسجل خلالها هاتريك.

ويلتقى في الرابعة عصرًا كل من شيفيلد يونايتد ضد بورنموث، حيث يسعى أصحاب الملعب لمواصلة الضغط على أندية المربع الذهبي خاصة وأن شيفيلد يمتلك 36 نقطة في المركز السادس قبل مباراة اليوم، وفي حالة فوزه على بورنموث صاحب المركز الـ16 برصيد 26 نقطة، فسيتجاوز توتنهام ويرفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس ويصبح على بعد نقطتين فقط من تشيلسي صاحب المركز الرابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة