سوبر كورة.. يوسف بلايلي يتسبب فى إيقاف مصور صحفى بالدورى السعودى.. فيديو

السبت، 08 فبراير 2020 03:44 م
سوبر كورة.. يوسف بلايلي يتسبب فى إيقاف مصور صحفى بالدورى السعودى.. فيديو يوسف بلايلي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفع مصور صحفى ثمن بقائه فى الملعب للاحتفال مع الدولي الجزائري يوسف بلايلي لاعب نادي الأهلي السعودي عقب قيادته "الراقى" لعبور الاتفاق بثلاثية مقابل هدفين فى اللقاء الذى جمعهما ضمن مباريات الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز بلايلي هدفين للأهلي من علامة الجزاء، بعد هدف المقهوى، ليقلب الطاولة على الاتفاق، الذى نجح فى التقدم بهدفين عبر دي سوزا وفيليب كيش، ليقتنص "الراقى" 3 نقاط ثمينة ويرفع رصيده إلى 33 نقطة فى المركز الثالث خلف الهلال والنصر.

وأثناء احتفال بلايلي بالهدف الثالث شارك المصور على عمر اللاعب بطريقة عفوية ما أثار غضب رابطة دوري المحترفين التى قررت سحب بطاقته على الفور.

لمشاهدة الفيديو الذى تسبب في إيقاف مصور صحفي عن العمل بالدوري السعودي عبر سوبر كورة من هنا 

ونشر المصور عبر صفحته على تويتر فرحته بالهدف وعلق عليها، "أقسم بالله بطاقتي انسحبت بسبب احتفالى مع بلايلي ، لكن اللهم لك الحمد ع الفوز .. وفداك يا أهلي".

واستضاف الإعلامي الشهير وليد الفراج المصور ليروي تفاصيل احتفاله مع بلايلي ، حيث قال في مقدمة برنامجه الشهير:" الرحمة حلوة، هذا المصور يبدأ حياته وواضح أنه صغير بالعمر، والبعض فرح فيه وهاجمه لمجرد احتفاله العفوي، أنا لا أبرر له ما فعله ولكن كما قلت الرحمة حلوة".

وبدوره قال علي عمر أثناء ظهوره مع الفراج :"لم أقصد على الإطلاق أي شيء، واحتفالي مع البلايلي كان عفويا، ورابطة الدوري سحبت بطاقتي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة