محمد هنيدى أبرزهم.. اعرف آخر النجوم المنضمين لعالم "تيك توك".. هنا الزاهد تنافس بتحدى "الأعلام".. سيرين عبد النور تتحدى بـ "المقلوبة" و"التفاحة".. و مليونا مشاهدة لمى عمر فى أول فيديوهاتها عبر التطبيق

الجمعة، 07 فبراير 2020 03:00 م
محمد هنيدى أبرزهم.. اعرف آخر النجوم المنضمين لعالم "تيك توك".. هنا الزاهد تنافس بتحدى "الأعلام".. سيرين عبد النور تتحدى بـ "المقلوبة" و"التفاحة".. و مليونا مشاهدة لمى عمر فى أول فيديوهاتها عبر التطبيق تيك توك
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجه النجوم لاعبى كرة القدم حاليا إلى "تيك توك" بكثافة، بعد سنوات طويلة من التفاعل مع الجمهور من خلال "انستجرام"، و"تويتر"، و"فيس بوك"، إلا أن تيك توك، أصبح اكتشافا للفنانين، لتوسيع رقعة تواجدهم على السوشيال ميديا.

"تيك توك"، يتيح للمستخدمين الكثير من الإمكانيات والمميزات والخصائص، غير الموجودة  فى مواقع التواصل الاجتماعى الأخرى.

آخر المنضمين للأسرة تيك توك، كان النجم محمد هنيدى، في أول فيديو له على تيك توك، هنيدى، بلوك مختلف بعد تدشين حسابا جديدا على "تيك توك"، أسوة بالفنانين الذين سبقوه إلى هذا التطبيق الجديد، والذى بدأت فيديوهاته تنتشر بشكل كبير فى الآونة الأخيرة.

@officialhenedy

#هنيدي

♬ original sound - officialhenedy

هنيدى نشر عبر "ستورى" حسابه على إنستجرام مقطع فيديو يعلن فيه عن تدشينه حسابا على "تيك توك"، حيث ارتدى "شنب" مستعار، وتحدث بطريقة شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، والتى قدمها فى فيلم ومسلسل تليفزيونى.

هنيدى قال بنفس أداء الشخصية "بسم الله الرحمن الرحيم .. النهاردة أول يوم ليا فى التيك توك .. باشركم بسنة بيضا .. بيضا ع اللى داخل يتقصع ويترقص .. وعاملى فيها هيلا هوب".

 

ولحقت الفنانة مى عمر بالنجم محمد هنيدى، حيث دشنت حسابا عبر "تيك توك"، يتضمن فيديو وحيد، ولكن عدد مشاهديه وصل إلى حوالى 2 مليون مشاهدة، ولكن عدد متابعيها في تزايد مستمر.

@ososss4

ادعمونا مشاهير التيك توك 😂😂😂😂💔

♬ الصوت الأصلي - ososss4

كذلك دخل عالم "تيك توك" الفنان سليمان عيد، والذى نشر فيديو منقول من "تيك توك"، يقوم فيه بغناء الأغنية الشعبية صاحبة الانتشار الواسع "بنت الجيران" للمطرب الشعبى حسن شاكوش، ووصل الفيديو إلى أكثر من 15 ألف مشاهدة فى أقل من ساعة واحدة، حيث يظهر جالسا على مكتب، وبعض المؤثرات تظهر، أثناء أداء للأغنية، بصوت حسن شاكوش.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10) on

أما الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، فقد ظهرت قبل عدة أسابيع على تيك توك، بحساب موثق، حيث قامت بأكثر من تحدى من بينهم تحدى أكلة "المقلوبة"، وغيرها من التحديات.

@cyrineanour

#yummychallenge #cyrineabdelnour #سيرين_عبدالنور 😋 #maqloubeh

♬ original sound - cyrineanour

فيما نشرت هنا الزاهد فيديو ترحيب بمتابعيها عبر حسابها على "تيك توك"، ومن المتوقع أن تكون هنا من أكثر الفنانات حضورا على تيك توك، كما هي متواجدة بقوة على انتسجرام، ومثلها أيضا الفنان أوس أوس، الذى دشن حسابا، ونشر مجموعة من الفيديوهات الساخرة عليه.

@hannahelzahed

Welcome to my account! Finally am on tiktok 👊🏻

 

@maiomar_

#Tiktok #justforfun #maiomar

♬ Lalala - İlkan Gunuc Remix - danilla_carvalho









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة