تأهل الأهلى والزمالك إلى ربع نهائى أفريقيا فى عيون الخبراء.. رضوان :القطبان حققا المطلوب من دور المجموعات ولديهما خبرة النهائيات.. بسيونى: قادران على الوصول للنهائى.. وطعيمة: الصعوبات التحكيمية السبب

الإثنين، 03 فبراير 2020 04:00 ص
تأهل الأهلى والزمالك إلى ربع نهائى أفريقيا فى عيون الخبراء.. رضوان :القطبان حققا المطلوب من دور المجموعات ولديهما خبرة النهائيات.. بسيونى: قادران على الوصول للنهائى.. وطعيمة: الصعوبات التحكيمية  السبب الأهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الخوف و التأهب تسيطر على جماهير الأهلى و الزمالك قبل إجراء قرعة دور ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا فى ظل صعوبة قدرة كلا القطبين فى تحقيق بطاقة التأهل .

نجح الفريق الأول بالنادى الأهلي فى حسم بطاقة العبور إلى دور الثمانية عقب احتلاله وصافة مجموعته الثانية بالتعادل مع الهلال السوداني (1-1)، هذا التعادل جعل الأهلي يحتل مركز الوصافة عقب فوز النجم، وأصبح رصيد الأخير 12 نقطة بفارق نقطة عن المارد الأحمر، وفى المقابل جاء الهلال فى المركز الثالث برصيد عشر نقاط، وتذيل بلاتينيوم الزيمبابوى الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

بينما تأهل الزمالك إلى دور الثمانية من منافسات دورى أبطال إفريقيا، عقب احتلال المركز الثانى فى المجموعة الأولى التى تصدرها مازيمبى الكونغولى برصيد 14 نقطة علما بأنه حسم تأهله فى وقت مبكر للدور ربع النهائى من المسابقة برفقة الزمالك الذى احتل المركز الثانى برصيد 9 نقاط بينما جاء أول أغسطس الأنجولى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وفى مؤخرة ترتيب المجموعة زيسكو الزامبى برصيد 3 نقاط.

و يرصد اليوم السابع صعوبة القطبين فى التأهل إلى دور الثمانية من وجهة نظر الخبراء فى التقرير التالى :

 

ياسر رضوان

يرى ياسر رضوان نجم الأهلى السابق أن فريقا الأهلى و الزمالك حققا هدف الصعود إلى ربع النهائى فى دورى أبطال أفريقيا حتى و لو تم الأمر بصعوبة ، مشيرا إلى أن أهم شىء فى دور المجموعات هو حسم بطاقة الصعود فقط .

و قال رضوان  فى تصريح لـ اليوم السابع : " الأهلى و الزمالك " لديهم خبرات التعامل مع الأدوار النهائية ، مشيرا إلى أن لقب بطولة أفريقيا سيكون من نصيب مصر بالرغم من صعوبة الفرق المتأهلة ، متمنيا أن يكون للأهلى .

عبد الحميد بسيونى

كما أتفق عبد الحميد بسيونى نجم الزمالك السابق مع رضوان فى الرأى ، مشيرا إلى ان كلا الفريقين قادرين على التأهل إلى النهائيات ، متمنيا أن تخدم القرعة كلا الثنائى فى الوصول إلى المباراة النهائية لتحديد اللقب سويا ، مؤكدا على أن الأهلى و الزمالك لديهم  لاعبين يمتلكون العديد من الخبرات  التى تؤهلهم إلى النهائى .

عادل طعيمة

أما عادل طعيمة نجم الأهلى السابق فيرى أن كلا الفريقين واجهوا صعوبات تحكيمية  التى لم يعانى منها الزمالك بنفس قدر الأهلى ، إلا  يمتلكان خبرات قوية تؤهلهم إلى النهائى فى حال العدالة التحكيمية .

وقال طعيمة أن كلا الفريقين يمتلكان العديد من الخبرات التى تؤهلهما إلى حصد اللقب .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة