الأهلى أمام طلائع الجيش فى مؤجلات دورى رجال الطائرة

الإثنين، 03 فبراير 2020 07:30 ص
الأهلى أمام طلائع الجيش فى مؤجلات دورى رجال الطائرة فريق طائرة الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق رجال  الكرة الطائرة بالنادى الأهلى مع  نظيره طلائع الجيش فى إطار المباراة المؤجلة بينهما من الدور الأول بالدورى الممتاز لوفاة والدة نجم طلائع الجيش أشرف أبو الحسن .

ومن المقرر أن ينطلق الدور الثانى يوم 7 فبراير الجارى بمواجهات بين كلا من ، طلائع الجيش مع هليوبوليس و سبورتنج مع سموحة و القناة مع الزمالك و الطيران مع الإتحاد السكندرى و الشمس مع بتروجت ، بنما تم تقديم لقاء الأهلى مع طنطا ليقام الخميس بدلا من الجمعة لسفر الأهلى إلى معسكر مغلق بالسعودية يتخلله وديتين مع الوحدة السعودى  إستعدادا للبطولة العربية .

فيما تقام الجولة الثانية يوم 14 فبراير الجارى بلقاءات بين كلا من ، بتروجت مع طلائع الجيش و الإتحاد السكندرى مع الشمس و الزمالك مع طنطا و سموحة مع القناة و هليوبوليس مع سبورتنج ، بينما تأجل لقاء  الأهلى مع الطيران .

و يستعد فريقا الأهلى و الزمالك إلى خوض منافسات البطولة العربية للأندية التى تسضيفها مصر خلال الفترة من 16 وحتى 28 فبراير القادم .

 واوقعت القرعة فريق الأهلى ضمن المجموعة الأولة بجانب أندية كلا من ، اساريا الليبى و السيب العمانى و خيبل اليمنى والهلال السعودى .

بينما جاء الزمالك فى الجموعة الثالثة التى تضم كلا من ، غاز الجنوب العراقى وبنى ياس الاماراتى ووادى موسى الأردنى والسلام العمانى .

بينما تضم المجموعة الثانية فرق كلا من ، الخدمات الفلسطينى و الهلال الليبى و العربى القطرى وشباب الأهلى الاماراتى .

فيما تضم المجموعة الرابعة فرق كلا من ، الشعلة اليمنى و البيشمركة العراقى وكاظمة الكويتى و الأهلى السعودى و سنجل الفلسطينى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة